بيئة مكة تكرم المشاركين في موسم الحج

بيئة مكة تكرم المشاركين في موسم الحج
بيئة مكة تكرم المشاركين في موسم الحج

كرم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جار الله الغامدي، اليوم، أعضاء لجنة الحج التنفيذية والعاملين المشاركين في موسم حج هذا العام من الإدارات المشاركة في فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، وذلك بحضور أعضاء لجنة الحج التنفيذية في الفرع ومدراء الادارات.

كما ألقى " الغامدي " كلمة، بمقر الفرع بجدة خلال حفل التكريم، أشار فيها إلى برقية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، حيث قدم الشكر على الجهود المبذولة من الفرع لخدمة ضيوف الرحمن.

وقال " الغامدي " للعاملين: معكم تمكنا من تحقيق الكثير من النجاحات وتخطي العديد من العقبات، وقد تابعنا الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع،وما وفقنا إليه من اعمال في فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة من خدمة حجاج بيته العتيق، وسرنا ما لمسناه من حرص وتفان من الجميع في نيل شرف خدمة الحجاج من خلال تلك الأعمال.

وأكد أن الوزارة حرصت هذا العام على تعزيز الاشراف والكفاءة التشغيلية للمسالخ وذلك خدمة لضيوف الرحمن والمواطنين والمقيمين لتلبية احتياجاتهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك و طوال موسم الحج، الأمر الذي ساهم في نجاح خطة اعمال الفرع لموسم الحج مضيفا أن هذا الإنجاز جاء بتعاون وتكاتف جميع الجهات المشاركة في تنفيذ خطة الوزارة لعمل المسالخ من اللجان الإدارية والفنية والتقنية المشاركة، واستعرض من خلاها التقرير النهائي لموسم الحج، موجهاً للجميع جزيل الشكر والتقدير والامتنان على جهودهم الفاعلة، و مقدماً شكره على أنجاح هذه الخطط متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.

من جهته أشار رئيس اللجنة التنفيذية في الفرع الدكتور غالب الصاعدي إلى أهمية تحمل الموظفين لمسؤوليتهم تجاه ادارتهم بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة والنهوض بها وتبني نهج عملي لتطوير اعمال الادارة، كما حث الموظفين على بذل مستوى أعلى من الجهود لتحقيق أهداف الفرع والسعي لنجاح مواسم الحج القادمة بعون الله وتوفيقه وتقديم خدمات تليق بضيوف الرحمن.

وسلم" الغامدي " المشاركين بموسم الحج دروع التكريم وشهادات الشكر والتقدير، واعرب الموظفين المكرمون عن شكرهم وتقديرهم على هذا التكريم القيّم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر