اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلمى أبو ضيف عن "منعطف خطر": هيمثل مفاجأة كبيرة للجمهور

سلمى أبو ضيف- صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سلمى أبو ضيف- صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سلمى أبو ضيف على بوستر مسلسل "منعطف خطر"  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سلمى أبو ضيف على بوستر مسلسل "منعطف خطر" - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سلمى أبو ضيف- صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سلمى أبو ضيف على بوستر مسلسل "منعطف خطر"  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
2 صور

نجح مسلسل "منعطف خطر" في تحقيق أصداء فعل إيجابية منذ عرض أول حلقاته على منصة "شاهد vip"، ليتصدر منصات التواصل الاجتماعي في الكثير من البلدان العربية.
وتدور أحداثه في إطار من الغموض، حول البحث عن قاتل الإنفلونسر الشهيرة "سلمى الوكيل" التي تقدم دورها سلمى أبو ضيف، في ظل الألغاز والمتاهات التي يواجهها، الضابط "هشام منتصر" الفنان باسل خياط ، والضابط " مصطفى خلف" الفنان تامر نبيل، المكلفين بالتحقيق في مقتل "سلمى الوكيل".
وقالت سلمى أبو ضيف ، من خلال بيان إعلامي لها إن جميع مشاهد العمل صعبة للغاية، بداية من تصوير أول حلقة حتى آخر حلقة في المسلسل، خاصة وأن مخرج العمل السدير مسعود يهتم بكل مشهد ويتابعه بدقة حتى يخرج بأفضل شكل ، لافتة إلى أنه تحدث معها كثيراً عن الشخصية التي تقدمها بطريقة عميقة حتى تقدمها بالشكل المطلوب.
وتابعت، أن ما يميز العمل هو تركيزه أيضاً على المشكلات والقضايا التي تعاني منها المرأة ، وبدأت تتواجد بصورة كبيرة في المجتمع.. مضيفة " متأكدة انه هيمثل مفاجأة كبيرة للجمهور".
" منعطف خطر" بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، تامر نبيل، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، أدم الشرقاوي، ومن محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

سلمى أبو ضيف على بوستر مسلسل ' منعطف خطر' - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

 


وشاركت سلمى أبو ضيف في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي لهذا العام، في مسلسل "راجعين ياهوى" وهو من المسلسلات المأخوذة عن الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، معالجة وسناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ويشارك في بطولته بجانب نور والفنان خالد النبوي، كل من أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»