اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إقامة مترفة في أفخم فنادق فرانكفورت

أفخم فنادق فرانكفورت
جولة على أفخم فنادق فرانكفورت
فندق ماريوت مطار فرانكفورت
فندق ماريوت مطار فرانكفورت
سوفيتل فرانكفورت أوبرا
سوفيتل فرانكفورت أوبرا
هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر
هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر
أفخم فنادق فرانكفورت
فندق ماريوت مطار فرانكفورت
سوفيتل فرانكفورت أوبرا
هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر
4 صور

تقع مدينة فرانكفورت على طول ضفاف النهر الرئيسي، وكانت دائمًا نقطة جذب سياحي بسبب وفرة الأماكن الخلابة فيها. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في في فرانكفورت عند زيارة ألمانيا.

فندق ماريوت مطار فرانكفورت

فندق ماريوت مطار فرانكفورت

يقع فندق ماريوت مطار فرانكفورت في فرانكفورت / ماين على بعد 11 كم من متحف ستادل، ويضم مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية. تتوفر ساونا وخدمة تأجير السيارات للضيوف. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. تحتوي كل غرفة في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يقع متحف الفيلم الألماني على بعد 11 كم من فندق ماريوت مطار فرانكفورت، بينما تبعد ميوزيومسوفر مسافة 12 كم. أقرب مطار هو مطار فرانكفورت، على بعد خطوات قليلة من الفندق.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في أثينا عند زيارة اليونان

هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر

هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر

يقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من جميع مناطق الجذب الرئيسية في وسط مدينة فرانكفورت، ويضم ناديًا صحيًا مع مسبح مجاني بطول 25 مترًا، فضلاً عن مطعم مع تراس في المتنزه. يوفر فندق هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر غرفًا عازلة للصوت مع إطلالات بانورامية. تطل الغرف الفسيحة في الفندق على وسط المدينة. يضم نادي هيلتون للصحة واللياقة البدنية ساونا أنيقة وحوض استحمام ساخن وصالة ألعاب رياضية ومسبحًا داخليًا بحجم نصف أولمبي. تتوفر علاجات التجميل وعلاجات الوجه والمساج الحصرية عند الطلب. يتم تقديم الإفطار في المطعم مع إطلالة رائعة على المتنزه المثالي، أو على التراس الكبير بجانب المتنزه في الطقس الجيد. يحصل الأطفال على علاج تسجيل الوصول وأردية حمام للأطفال، بينما توجد مساحة حديقة مفتوحة خلف الفندق. يمكن للضيوف من جميع الأعمار الاسترخاء على التراس الخارجي للحديقة. تقع محطة Eschenheimer Tor لمترو الأنفاق على بعد 150 مترًا من الفندق. يقع الفندق بالقرب من Goethestraße، وهو شارع التسوق الأكثر شهرة في المدينة. 

تابعوا المزيد: جولة على أفخم فنادق ومنتجعات مالطا

سوفيتل فرانكفورت أوبرا

سوفيتل فرانكفورت أوبرا

يقع فندق سوفيتل فرانكفورت أوبرا السوبيريور ذو الـ 5 نجوم في موقع متميز في ميدان الأوبرا التاريخي. تقع منطقة Goethestrasse للتسوق والترفيه الشهيرة على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. توفر الغرف أيضًا دُشًا أو حوض استحمام ولوازم استحمام من علامة تجارية فخمة. تتميز الأجنحة الفاخرة بمفروشات ذات تصميم حصري وإطلالات خلابة على وسط مدينة فرانكفورت. تتميز الغرف الفسيحة بمفروشات ذات تصميم فني وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق اللياقة البدنية والجيم، بما في ذلك استوديو اللياقة البدنية Fitness First Black Label الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع (مقابل تكلفة إضافية). يتوفر أيضًا مسبح داخلي. سوفيتيل فرانكفورت أوبرا هي موطن لمطعم Schönemann على طراز بيسترونوميك. تتوفر غرفة طعام خاصة ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمناظر الخارجية والمناظر الخلابة من خلال تناول الطعام على التراس. يقع الفندق على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من Goethe Haus ومتحف الهندسة المعمارية الألماني ومنطقة Hauptwache الحيوية. يبعد مطار فرانكفورت مسافة 10 كم.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق براغ لقضاء شهر العسل