اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلمى أبو ضيف: نعرض أزمات المرأة العصرية في "منعطف خطر"

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على انستغرام
سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "منعطف خطر"، مؤكدة أن العمل يناقش قضايا المرأة المعاصرة في إطار من الغموض والتشويق، حيث تجسد شخصية سلمى الوكيل، وهى أنفلونسر مشهورة في أوائل العشرينات من عمرها تتعرض للقتل لتبدأ عملية التحقيق في الجريمة، والتي معها نكتشف تفاصيل وأسراراً غامضة عن الشخصية وماضيها.

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام

وقالت سلمى أبو ضيف في بيان صادر عن إدارة أعمالها: "مسلسل منعطف خطر بيركز على قضايا كتير ومشكلات بتعاني منها المرأة الآن، للأسف بدأت تبقى موجودة بشكل كبير في حياتنا، عشان كده متأكدة من إنه هيمثل مفاجأة كبيرة للجمهور".

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على إنستغرام

وتابعت قائلة: "المسلسل من أول حلقة حتى آخر حلقة والأعصاب دائماً مشدودة ومفيش مشهد سهل، وده لأن المخرج الأستاذ السدير مسعود مهتم بأن كل مشهد يخرج بأفضل شكل، فتكلمنا كتير وتعمقنا كتير في الشخصية".

مسلسل "منعطف خطر" يضم العديد من الفنانين، منهم: باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

وسبق أن اعترفت سلمى أبو ضيف بتعاملها بحرص شديد مع الحسد وإيمانها به، وقالت إنها تتحصن دوماً بالقرآن، ولكنها ترفض ارتداء الخرزات الزرقاء أو وضع علامة "الكف" في وجوه الحاسدين؛ لأنها ترى أن هذا الفعل منافٍ للذوق، كما تحدثت عن أكثر الصفات التي تكرهها في الرجال.

أضافت سلمى أبو ضيف في تصريحاتها لبرنامج Gossips: "أؤمن بالحسد، لكن لو خفت منه سيأتي، فأحاول ألا أخاف منه، وأتحصن منه بالقرآن، ولم أجرب (التخميس) في وجه أحد، أشعر أنها قلة ذوق، لكني أكتفي بقول (ما شاء الله)".

وتحدثت سلمى أبو ضيف عن الصفات التي تكرهها في الرجال، والتي لا يمكن أن تتأقلم أو تتعايش معها، قائلة إن أبرز هذه الصفات هي البخل، بالإضافة إلى العصبية.

وأضافت أن هناك صفات أخرى تكرهها في الرجال؛ مثل عدم التفاهم وقلة الطموح وانعدام الأخلاق.

وقالت إن حلم طفولتها كان أن تعمل كمذيعة، ولهذا حرصت على دخول كلية الإعلام، ولكنها اكتشفت لاحقاً أنها لا تملك الموهبة، وقررت الالتحاق بمجال التمثيل.

وكشفت سبب عدم تغيير لون شعرها مثل بقية النجمات، قائلة إن شعرها لونه أسود طبيعي، ولو صبغته بأي لون آخر سيكون من الصعب العودة إلى اللون الأصلي، كما أنها تعلم أن الصبغات تتلف الشعر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»