اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يتجهان لبوستون لحفل جوائز Earthshot الثاني

كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
بعد الإعلان في وقتٍ سابق عن أن حفل توزيع جوائز Earthshot الثاني سيُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، كشف الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" أنه تم اختيار مدينة بوسطن الأمريكية لاستضافة حفل توزيع جوائز Earthshot السنوي الثاني. سيُقام الحفل في أوائل ديسمبر 2022، على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ أو مكان محدد.
وفقاً لموقع People، قال الأمير "ويليام"، الذي أنشأ جوائز البيئة العالمية Earrthshot في أكتوبر 2020، في مقطع فيديو نُشر على وسائل التواصل الإجتماعي: "في عام 2022، سنعود ونجلب Earthshot إلى الولايات المتحدة حيث سنكافئ الفائزين الخمسة التاليين بالجائزة".
يُظهر الفيديو بعد ذلك لاعب فريق بوسطن للبيسبول الشهيرRed Sox Boston؛ "زاندر بوغارتس"، الموجود حالياً في بطولة All-Star Game في لوس أنجلوس، وهو يقف في الملعب في Fenway Park، قائلاً: "وسنفعل ذلك هنا في بوسطن".

أعمال دوق ودوقة كامبريدج في بوسطن


أثناء زيارتهما إلى بوسطن بولاية ماساتشوستس، سيسلط الزوجان الضوء أيضاً على المدينة الملهمة وسيحتفلان بها لعملهما في معالجة آثار تغير المناخ وبناء مستقبل مرن، كما قالا في بيان.
كانت آخر زيارة لدوق ودوقة كامبريدج في الولايات المتحدة عام 2014 أثناء زيارتهما لنيويورك. كانت زيارتهما الأولى للولايات المتحدة معاً بعد وقتٍ قصير من حفل زفافهما الملكي في عام 2011، عندما توجهوا إلى لوس أنجلوس.

جائزة Earthshot


جائزة Earthshot هي جائزة بيئية عالمية أسسها الأمير "ويليام" والمؤسسة الملكية في عام 2020. وهي مستوحاة من هدف الرئيس الأمريكي السابق "جون كينيدي" الشهير للهبوط على سطح القمر (المعروف باسم Moonshot)، وتهدف إلى تعزيز الأساليب المؤثرة في مواجهة التحديات البيئية الأكثر إلحاحاً في العالم، واكتشاف أفضل الحلول وتوسيع نطاقها للمساعدة في إصلاح الكوكب. ستعمل مؤسسة مكتبة "جون إف كينيدي" JFK Library Foundation كشريك مضيف إلى جانب عمدة بوسطن "ميشيل وو" ومدينة بوسطن حيث يتم إحضار حفل توزيع الجوائز إلى الولايات المتحدة لأول مرة.
قالت السفيرة "كارولين كينيدي" في بيان صحفي يوم الإثنين: "ليس هناك ما هو أهم من Moonshot اليوم سوى إصلاح الكوكب. وليس هناك مكان أفضل من مدينة بوسطن للاستفادة من روح Moonshot. إنه تكريم كبير للرئيس "كينيدي" أن جائزة Earthshot ستشترك مع مؤسسة JFK Library Foundation لاستضافة حفل 2022 في بوسطن وإلهام جيل جديد مع إمكانية مستقبل مستدام".
جديراً بالذكر أنه في وقتٍ سابق من هذا الشهر، أصبحت جائزة Earthshot رسمياً مؤسسة خيرية مستقلة بصرف النظر عن المؤسسة الملكية للزوجين حيث تولى الأمير "ويليام" منصب الرئيس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»