بمشهد مع رشدي أباظة.. رانيا فريد شوقي تُحيى ذكرى وفاة والدها

رانيا فريد شوقي أثناء استضافتها في برنامج السفيرة عزيزة مع الاعلامية سناء منصور - صورة من حسابها على إنستجرام
رانيا فريد شوقي أثناء استضافتها في برنامج السفيرة عزيزة مع الاعلامية سناء منصور - صورة من حسابها على إنستجرام

تذكرت النجمة رانيا فريد شوقي والدها وحش الشاشة النجم فريد شوقي بمناسبة الذكرى ال٢٥ لرحيله، عبر نشر مقطع فيديو لأحد أشهر أعماله رفقة النجم الراحل رشدي أباظة، وذلك عبر حسابها على إنستجرام.

الراحل فريد شوقي - صورة من حساب ابنته على إنستجرام

رانيا فريد شوقي كتبت تعليقًا على المقطع: «اليوم تمر الذكرى ال٢٥ لوفاة والدي الفنان الكبير فريد شوقي وايضا الذكرى السنوية ال٤٢ لوفاة الفنان الكبير رشدي أباظة، من الأفلام اللي جمعتهم فيلم طريق الشيطان، لقيت الفيديو دا حد منزله وعجبني وبعيدا عن الفن كانت تجمعهم صداقة كبيرة الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم فسيح جناته وحشتونا ووحشنا الزمن الجميل».

رانيا فريد شوقي كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل «الحلم»، الذي جاء من بطولة جماعية ظهر خلالها النجوم: «صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبدالعزيز»، العمل من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.

كما شاركت رانيا فريد شوقي في الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» الذي يكتبه هاني كمال، ويشارك في بطولته كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وخالد كمال، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وأماني كمال، وديانا هشام، وكارولين عزمي، وكوكي مجدي، ونانسي صلاح، وندا عادل، ومن إخراج كمال منصور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»