تمديد فترة التسجيل في برامج التدريب التقني نظرا للإقبال الكبير

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
تمديد فترة التسجيل في برامج التدريب التقني نظراً للإقبال الكبير

نظراً للإقبال الكبير أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في المملكة العربية السعودية عن تمديد فترة التقديم على برامج دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات.

تمديد فترة التسجيل في برامج التدريب التقني نظراً للإقبال الكبير

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر حسابها الرسمي في تويتر، أن التقديم في برامج دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات في المملكة العربية السعودية سيظل متاحًا حتى يوم الأحد المقبل بدلاً من يوم غد (الخميس)، وذلك حرصًا منها على تسجيل جميع راغبي الالتحاق ببرامج المؤسسة.

وطلبت المؤسسة من الراغبين في التسجيل، الدخول على بوابة القبول الخاصة بالتقديم على برامجها عبر التسجيل من خلال الرابط التالي: http://adm.tvtc.gov.sa/registration

عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هي الجهة الحكومية المعنية بالتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية منذ عام 1400هـ/1980م، وتختص المؤسسة بتنمية الموارد البشرية الوطنية من خلال التدريب، بما يسهم في سد احتياجات سوق العمل من القوى البشرية منذ صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنظيم المؤسسة بالقرار رقم م/30 وتاريخ 10 شعبان 1400هـ. وقد صدر قرار مجلس الوزراء الموقر رقم (‏268) وتاريخ 14 شعبان 1428هـ بإعادة تنظيمها، وتحديد مهامها وأهدافها.

وتقدم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برامج التدريب التقني والمهني للذكور والإناث وفقًا لطلب سوق العمل الكمي والنوعي، حيث تقدم العديد من البرامج التدريبية في منشآتها التدريبية من كليات تقنية ومعاهد، وكذلك في معاهد الشركات الاستراتيجية، والكليات التقنية العالمية، بالإضافة إلى برامج تدريبية في منشآت التدريب الأهلي، وبرامج مساندة مجتمعية مرنة. ويصل العدد الإجمالي لمنشآت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 283 منشأة تغطي كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر