بريتني سبيرز تعود للغناء بدويتو مع الفنان العالمي إلتون جون

بريتني سبيرز- الصورة من حسابها على إنستغرام
بريتني سبيرز- الصورة من حسابها على إنستغرام
ذكرت صحيفة Page Six أن "بريتني سبيرز" عادت إلى الاستوديو، حيث سجلت سراً دويتو مع "إلتون جون" من أغنيته الكلاسيكية Tiny Dancerعام 1971.

لقاء بريتني سبيرز سري للغاية

إلتون جون- الصورة من حسابه على إنستغرام

التقت "بريتني" مع "جون إلتون" في استوديو تسجيل بيفرلي هيلز الأسبوع الماضي. قال أحد المطلعين للصحيفة: "كانت بريتني في الاستوديو في بيفرلي هيلز الأسبوع الماضي مع إلتون في جلسة التسجيل فائقة السرية التي أشرف عليها الموسيقي أندرو وات". وأشار إلى أنه سيتم إطلاقه من قبل يونيفرسال ميوزيك الشهر المقبل.
فاز "وات" بجائزة غرامي Grammy لعام 2021 لمنتج العام، ويقع الاستوديو الخاص به في الطابق السفلي من منزله- مما جعل من السهل على "بريتني" تجنب المصورين. تابع المصدر: "لقد لعبوها بالفعل للأشخاص في شركة التسجيلات الخاصة بهم، والك.. يقولول مندهشن أن هذه ستكون أغنية الصيف".
وفقاً للمخرج، كانت فكرة تبلغ من العمر 75 عاماً. قال المطلع: "كانت هذه فكرة إلتون، وبريتني من أشد المعجبين. لقد سجلوا ريمكس Tiny Dancer كأغنية كاملة- وهو أمر لا يُصدَّق". وقال المصدر إن المغنية- التي قالت في يوليو 2021 إنها لن تؤدي على أي مسرح في أي وقت قريب- عادت رسمياً. لقد عادت إلى العمل، وهي متحمسة للغاية.

بريتني سبيرز يشوق جمهورها للغناء

وتأتي هذه الأخبار بعد أن شاركت الفنانة البالغة من العمر 40 عاماً مقطع فيديو، في قصرها الجديد الذي تبلغ تكلفته 11 مليون دولار وهي تغني Hit Me Baby. وكتبت في التسمية التوضيحية: "لم أشارك صوتي منذ وقت طويل جداً... ربما لفترة طويلة جداً... وها أنا ألعب في منزلي بنسخة مختلفة من Baby".
كانت التعليقات مليئة بالمعجبين المتحمسين الذين شجعوها على إعادة تسجيل موسيقاها مثل "تايلور سويفت".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»