ويل سميث يعتذر لكريس روك في مقطع فيديو.. والأخير غير جاهز للتحدث معه

ويل سميث- الصورة من حسابه على إنستغرام
ويل سميث- الصورة من حسابه على إنستغرام
ويل سميث يصفع كريس روك على وجهه- الصورة من موقع Variety
ويل سميث يصفع كريس روك على وجهه- الصورة من موقع Variety
ويل سميث- الصورة من حسابه على إنستغرام
ويل سميث يصفع كريس روك على وجهه- الصورة من موقع Variety
2 صور

خاطب "ويل سميث" الممثل الكوميدي "كريس روك" أمام الكاميرا لأول مرة منذ أن صفعه على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.
وفقاً لموقع People، بعد أربعة أشهر من صعود "ويل سميث"، 53 عاماً، إلى خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار وضرب "روك"، 57 عاماً، على وجهه، شارك "سميث" مقطع فيديو على يوتيوب وإنستغرام وفيسبوك يوم الجمعة، إعتذاراً صريحاً لـ"روك" ويخبره: "أنا هنا عندما تكون مستعداً للتحدث".

إعتذار ويل سميث

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)


في بداية الفيديو تحدث "سميث" عن سبب عدم اعتذاره لـ"روك" في خطاب قبول جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، قال "ويل": "لقد شعرت بالإرتباك عند هذه النقطة. كل شيء كان غامضاً".
واستمر "ويل" في الحديث قائلاً: "لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعداً للتحدث، وعندما يكون سأتواصل معه. لذا أقول لك يا كريس، أعتذر لك. كان تصرفي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعداً للتحدث".
وأضاف ممثل King Richard ليقول إنه يريد أيضاً الاعتذار لوالدة "روك": "رأيت مقابلة أجرتها والدته. هذا أحد الأشياء التي لم أدركها في تلك اللحظة، لم أكن أفكر، ولكن كيف أصيب كثير من الناس في تلك اللحظة. لذلك أريد أن أعتذر لوالدة كريس؛ أريد أن أعتذر لعائلة كريس، وبالتحديد توني روك (الأخ الأصغر لكريس). كانت لدينا علاقة رائعة. ربما لا يمكن إصلاح هذا".
قال "ويل"، الذي استقال لاحقاً من الأكاديمية ومُنع من حضور احتفالاتهم على مدى عشر سنوات مقبلة، في بيانه: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس. كنت مخطئاً. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب والعطف. قضيت الأشهر الثلاثة الماضية في إعادة عرض وفهم ما حدث. لن أحاول تفريغ كل ذلك الآن ولكن يمكنني أن أقول لكم، لم يكن هناك جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة".

صفعة الأوسكار التاريخية

ويل سميث يصفع كريس روك على وجهه- الصورة من موقع Variety


في حفل 27 مارس، قبل فوزه بجائزة أفضل ممثل، سار "ويل" على خشبة المسرح وضرب "كريس روك" على الهواء مباشرة بعد أن أثار نكتة حول حلق رأس زوجة "سميث"؛ "جادا بينيكيت سميث". وأوضح "ويل" في بيان بعد أيام أن الجملة الأخيرة كانت أكثر من أن أتحملها وأن رد فعله كان عاطفياً.
هذا ولم يرد ممثلو "روك" على طلب People للتعليق على فيديو "ويل سميث".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»