اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات مميزة لكل يوم Casual Watches

ساعات مميزة لكل يوم Casual Watches
ساعات مميزة لكل يوم

يضم عالم الساعات تصاميم متنوّعة جداً وبغاية الروعة، وما يميّزه كونك تستطيعين أن تخصّصي لكل مناسبة الساعة الخاصة لها. من هنا، اخترنا لك مجموعة من الساعات العملية التي يمكن أن ترتديها خلال النهار، والتي ستلفت النظر إليك بشدة. تصاميم كثيرة وبأشكال عديدة فرضت نفسها على عالم الوقت هذا الموسم، نقترح عليك منها قطعاً من شوبارد Chopard، وديور تايمبيسيز Dior Timepieces، وشانيل واتشز Chanel Watche، وهاري وينستون Harry Winsto، وباتيك فيليب Patek Philippe، وهوبلو Hublot، وغيرها...

 


 

 

 


Classical & Trendy

 

 

 


يمكن أن تجمعي في ساعتك بين الأسلوب الكلاسيكي والعصري في الوقت نفسه، ما سينتج عنه ساعة نهارية مميزة، يمكنك أن تنتقلي بها إلى الليل دون الحاجة إلى تغييرها.

تابعي المزيد: موديلات ساعات كاجوال للفتيات لصيف 2022

 


Touch of Red

 


الساعة الحمراء تعدّ من الأساسيات في علبة مجوهراتك، لذا اختاريها بالدرجة الظلية التي تليق بلون بشرتك. الخيارات أمامك عديدة والتصاميم عصرية وجميلة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات باللون العنابي الداكن 2022

 


Neat White

 


تعتبر الساعة البيضاء من التصاميم الرئيسية هذا الموسم، وقد تركت بصمة كبيرة في عالم الوقت. اقتني إحداها مع إكسسوارات ذهبية تليق بها وتتناغم مع قرصها المميز.

تابعي المزيد: موديلات ساعات باللون الأبيض

 


Informal Style

 


يمكنك أن ترتدي الساعة المخصصة لأوقات النهار على سجيتك، ومع أزياء عصرية مريحة بعيدة عن التكلف. واللافت أنها ستجذب الأنظار بشدة نحوك.

تابعي المزيد: ساعات بحزام أسود لإطلالة عصرية

 


Black Vibes

 


لا مانع من أن تعتمدي أسلوباً عصرياً بالكامل، إن كان من حيث أزيائك أو إكسسواراتك، وخصوصاً الساعة التي ترتدينها، والتي يجب أن تتناغم مع أسلوب ملابسك.

تابعي المزيد: ساعات بالأبيض والأسود BLACK & WHITE WATCHES