صفحة جديدة.. إلهام الفضالة تُنهي خلافها مع زهرة عرفات

إلهام الفضالة - صورة من حسابها على إنستجرام
إلهام الفضالة - صورة من حسابها على إنستجرام

كشفت النجمة الكويتية إلهام الفضالة، عن إنهاء كافة خلافتها السابقة مع الممثلة البحرينية زهرة عرفات، مُعلنة عن فتح صفحة جديدة بين الثنائي الفني في علاقتهما.

يأتي هذا بعدما ظهرت الممثلة إلهام الفضالة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه برفقة زهرة عرفات، لتُعلن من خلاله انتهاء الخلاف بينهما تمامًا.

زهرة عرفات - صورة من حسابها على إنستجرام

وفي المقطع سألت النجمة زهرة زميلتها إلهام الفضالة: «يقولون الصدفة خير من ألف ميعاد.. القلوب اتصافت؟»، ثم ترد عليها إلهام قائلة: «اتصافت وهي قلبي».

إلهام الفضالة أكدت أنها اقتنعت تمامًا بحديث زهرة عرفات لها عندما شرحت لها الموقف الذي كان سببًا في الأزمة بينهما، مؤكدة أنها فتحت معها صفحة بيضاء جديدة.

«سيدتي» كان لها حوار مع النجمة إلهام الفضالة، منذ أيام قليلة، تحدثت فيه عن خوضها تجربة درامية جديدة، بعد أن شاركت بعمل مميز في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي بمسلسل «أمينة حاف2»، لتعود بمسلسل يحمل اسم «نفس الحنين».

وتقول إلهام الفضالة في ردها على محرر سيدتي حول مسلسلها الجديد: في البداية أجسد شخصية «بثينة» في المسلسل، حيث لديها عمل في الماضي في مكان ما، سوف تعود له وتعيش فيه كل الذكريات القديمة، ويتبين سبب هذا الحنين من خلال عرض أولى حلقات المسلسل.

وأكدت الفضالة أنه سيسيطر على أحداث المسلسل الطابع التراجيدي الدرامي، الذي يتخلله بعض المواقف التي تحدث في حياتنا الطبيعية، ولكن هذه المواقف ستكون في صورة لايت كوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»