تفسير حلم الوزغ للمتزوجة

pexels-egor-kamelev-751694
رؤيا الوزغ
تفسير حلم الوزغ في المنام للمتزوجة
رؤيا الوزغ
الوزغ في المنام يدل على المنافقين والحساد والماكرين
رؤيا الوزغ
قتل الوزغ في منام المتزوجة
رؤيا الوزغ
رؤيا الوزغ
رؤيا الوزغ
4 صور

ذكر "ابن سيرين" أن الوزغ أو المعروف بـ"أبو بريص" في المنام يدل على الضالين من الناس الذين ينهون عن الخير والمعروف، ويأتون بالمنكر وعليه يحرضون وبه يأمرون. كما أنه يدل على واحد من الناس طبعه النميمة والبغي والفساد والإفساد.

رؤيا الوزغ في المنام غير محمودة فهو يدل على الشيطان أو الجن؛ فالوزغ بطبيعته خفيف سريع الحركة، كما أنه سام بجميع أنواعه، وقتله لا يتم بسهولة، وقد تمت الإشارة إليه بالشيطان؛ لأنه كان ينفخ في نار سيدنا "إبراهيم" عليه السلام، كما أنه يمثل الحسد والسحر.

رؤيا عدد كبير من الأوزاغ يُحيط بالرائي دلالة على كثرة أصدقاء السوء، حيث إن الرائي يتعامل مع أناس يتَّصفون بِسوء النية والأخلاق الرديئة، وقد يجعلونه يَضِل الطريق في الواقع.

ورؤيا الوزغ في المنزل تدل على وجود شخص ماكر يعيش في منزل الرائي، وعندما يكبر ذلك الشخص سيكون ألد أعدائه.

أما رؤيا شخص في المنام تبدَّلت ملامحه وصار يُشبه الوزغ، فذلك تحذير شديد من سوء نية هذا الإنسان، ورغبته القوية في إفساد حياة الرائي بِشتَّى الطرق.

تفسير حلم الوزغ للمتزوجة

الوزغ في المنام تدل على المنافقين والحساد والماكرين

الوزغ في منام المتزوجة دليل على وجود ماكر أو حاسد قريب منها يريد فشل علاقتها بزوجها وتدمير حياتها. إذا رأت المتزوجة أن الوزغ يسير على جسم أحد أبنائها في المنام، يؤول ذلك بامرأة تكره الرائية وتحسد ابنها في الواقع.

عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها أن منزلها مليء بالوزغ في المنام، وقامت بتنظيفه وأخرجت الوزغ الذي كان به، فهذا دليل على نساء سيئات كنّ يدخلن منزلها في الواقع، ولكنها سوف تمنعهن من أن يقمن بزيارتها مرة أخرى؛ لأنهن تسبَّبن في فشل علاقتها بزوجها فترة من الزمن.

الوزغ الأصفر في حلم المتزوجة يدل على أحقاد كثيرة تُحيطها من كل الجوانب، ورُبما الوزغ الأصفر يُشير إلى المرض والحسد، وقتله دليل على الشفاء.

قتل الوزغ في منام المتزوجة

قتل الوزغ في منام المتزوجة

قتل الوزغ في منام المتزوجة علامة على زوال الهموم والكرب والحسد والحقد من حياة الرائية وإشارة إلى التخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بالمنزل. قتل الوزغ في منام المتزوجة التي تعاني من تأخر الإنجاب بمثابة بشرى خير بأنها ستسمع نبأ حملها عما قريب. قتل الوزغ يشير إلى شفاء المريض وتحقق الأمنيات.
الهروب من الوزغ في منام المتزوجة دليل على أنها طوال الوقت تحاول التخلص من أي شيء يؤثر على علاقتها الزوجية، فهي ترغب بأن تحيا حياة زوجية مستقرة. والله أعلم.