ريا أبي راشد تتعرض لموقف محرج مع رايان جوسلينج بسبب ابنتها.. فيديو

ريا ابي راشد - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
ريا ابي راشد - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

تعرضت الإعلامية رايا أبي راشد لموقف مهني محرج للغاية، بعدما اقتحمت ابنتها لولا موقع تصوير حوار يتم بثه مباشرة مع النجم الأمريكي الشهير رايان جوسلينج حول أحدث أفلامه THE GRAY MAN، وحاولت ريا إبعاد ابنتها من أمام الكاميرا سريعا لاستئناف المقابلة ولكن الصغيرة أصرت على معرفة موعد انتهاء عمل والدتها، وتدخل رايان مخففا من حرج ريا وأكد أنه يصادف مثل هذه المواقف يوميا.

ريا أبي راشد وابنتها - الصورة من حسابها على انستغرام

ريا نشرت المقطع عبر حسابها بموقع انستغرام، وظهرت فيه وهي تقوم بمقابلة مع الممثل الأمريكي رايان جوسلينج، ببث مباشر عبر الانترنت من داخل منزلها، وفجأة اقتحمت ابنتها الصغيرة الغرفة ووقفت أمام الكاميرا، وطلبت معرفة موعد انتهاء والدتها من العمل.

حاولت ريا أبي راشد أن تخرج ابنتها سريعًا كما بدأت في تقديم الاعتذار، لكن الطفلة أصرت وبدأت تسأل والدتها متى ستنهي عملها؟ وذلك أمام الكاميرا في بث مباشر.

ومن جانبه، كان موقف رايان جوسلينج لطيف حيث ضحك وأخبرها أنه يتفهم الأمر ويحدث معه ذلك بشكل يومي، وحرصت ريا أبي راشد على إخفاء ملامح وجه ابنتها وذلك للحفاظ على خصوصيتها.

يشار أن ريا أبي راشد تقدم برنامج scoop with Raya عبر شاشة قناة MBC 2 الفضائية، بينما يعرض للنجم الأمريكي رايان جوسلينج حاليًا في دور العرض السينمائية وعبر Netflix أحدث أفلامه THE GRAY MAN.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».