اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السيارات الأولى من بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة تخرج من مصانع دينجولفينج

بي ام دبليو الفئة السابعة
بي ام دبليو الفئة السابعة

خرجت السيارات الأولى من الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series من خطوط الإنتاج في مصنع دينجولفينج الخاص بمجموعة BMW. وفي تقديم مزدوج لسيارة جديدة، فقد تم تصنيع سيارة BMW الجديدة الأفضل في فئتها، بحيث لا تقتصر فقط على طراز بمحرك احتراق ذي كفاءة عالية، وإنما أيضاً لسيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل.

بي ام دبليو - الفئة السابعة
بي ام دبليو الفئة السابعة

استثمار أكثر من 300 مليون يورو في مصنع سيارات دينجولفينج:

استثمرت مجموعة بي إم دبليو أكثر من 300 مليون يورو لتجهيز مصنع سيارات دينجولفينج لإنتاج سيارة الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series. وفي الوقت الذي تسعى فيه باستمرار لتنفيذ رؤية BMW للإنتاج المستقبلي، يتم تحويل أكبر مصنع أوروبي إلى مصنع BMW iFACTORY الذي يطبق مفهوم “Lean. Green. Digital”. ولأول مرة، تقوم مجموعة BMW بتنفيذ مناورات آلية ضمن بيئة الإنتاج مع تصنيع سيارات BMW الفئة السابعة BMW 7 Series – وتحسين عمليات التجميع والأعمال اللوجستية بناءً على ذلك.

بي ام دبليو الفئة السابعة - الانتاج والاستثمار
بي ام دبليو الفئة السابعة - الانتاج والاستثمار

سيارة BMW i7: أحدث إنجاز في مسيرة التنقل الكهربائي في فئة السيارات الفاخرة:

مع بدء الإنتاج، بمجرد تزويد المؤسسات المسؤولة عن المبيعات بمركبات العرض والتوضيح التي يحتاجونها، ستتوفر سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم في خريف هذا العام. تمثل سيارة BMW i7، على وجه الخصوص، الخطوة التالية في حملة التنقل الكهربائي لمجموعة BMW في فئة السيارات الفاخرة.

بي ام دبليو الفئة السابعة - الانارة الخلفية
بي ام دبليو الفئة السابعة - الانارة الخلفية

 دينجولفينج – موطن سيارة BMW الفئة السابعة منذ عام 1977:

كان مصنع دينجولفينج، في بافاريا السفلى، موطناً لسيارة BMW الفئة السابعة BMW 7 Series منذ عام 1977، ويقوم الآن بتصنيع الجيل السابع. وحتى الآن، قام مصنع دينجولفينج بتصنيع أكثر من 11 مليون سيارة BMW، وهناك إنجاز مرتقب على الجدول الزمني لهذا العام، وهو تصنيع السيارة رقم 2 مليون على خط الإنتاج لسيارة الفئة السابعة.