اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لعشاق الكلاسيكية والرومانسية.. إعادة عرض فيلم Titanic بدور السينما بتقنية جديدة في هذا الموعد

ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في فيلم Titanic- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام
ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في فيلم Titanic- الصورة من حساب الفيلم على إنستغرام

هل تتذكرون فيلم Titanic الرومانسي، الذي يُعد من أهم رومانسيات السينما العالمية وحظى باهتمام كبير، حيث ترك ابتسامة حب بين الجمهور؟ بمناسبة مرور 25 عاماً على إصداره الأول، من المقرر أن يعود فيلم الكارثة الرومانسي الأسطوري Titanic إلى دور السينما من جديد في شهر الحب، بتقنية جديدة، بدءاً من 10 فبراير 2023. سيكون Titanic متاحاً في دور العرض السينمائي بتقنية 3D 4K HDR ومعدل إطارات مرتفع، بحسب موقع New York Post.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Titanic (@titanicmovie)


من إخراج "جيمس كاميرون"، صدر فيلم Titanic في ديسمبر عام 1997 وكان يحكى قصة رومانسية مأساوية بكل تفاصيلها، مما جعل الفيلم يغير مقايس الافلام الرومانسية بالسينما العالمية. وسرعان ما حقق رقماً قياسياً في شباك التذاكر ليصبح واحداً من أعلى الأفلام ربحاً على الإطلاق، حيث حصد أكثر من 2.2 مليار دولار. وقد عززت Titanic مكانتها في تاريخ جائزة الأوسكار بـ14 ترشيحاً فاز بـ11 في عام 1998، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج.

طريقة جديدة للإحتفال بالذكرى الـ25 لإصدار الفيلم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Titanic (@titanicmovie)


في الواقع، يُعد إعادة إصدار فيلم Titanic بتنسيق أكثر جاذبية من الناحية المرئية طريقة رائعة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للفيلم. يأتي هذا المسعى لإعادة تيتانيك إلى دور السينما في أعقاب فيلم المخرج "جيمس كاميرون" Avatar: The Way of Water، الذي سيصدر في ديسمبر المقبل.
في الوقت الحالي ، يمكن لعشاق Titanic التطلع إلى مشاهدة الفيلم مرة أخرى على الشاشة الكبيرة عندما يقترب يوم الحب في عام 2023.

قصة الفيلم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Titanic (@titanicmovie)


جمعت السفينة تيتانيك Titanic بين قصة حب خيالية مع تفاصيل دقيقة من الناحية التاريخية، مما جذب انتباه الجمهور إلى مأساة الحياة الواقعية المروعة. ظهر الفيلم الأيقوني لأول مرة في دور العرض منذ أكثر من عقدين، لكنه لا يزال يأسر المشاهدين ويسليهم ويؤثر عليهم.
استناداً إلى القصة الواقعية للسفينة Titanic المشؤومة في عام 1912، فإن Titanic هو فيلم كوارث ملحمي رومانسي أمريكي من إخراج وكتابة وإنتاج "جيمس كاميرون". يتناول الفيلم كارثة غرق السفينة آر إم إس تايتانك RMS Titanic، في أولى رحلاتها عبر المحيط الأطلسي. يتناول الفيلم قصة حب "ليوناردو ديكابريو" و"كيت وينسليت"- بدور "جاك" و"روز"- وهما شَخصَين من طبقات اجتماعية مختلفة وقعوا في الحب على متن الرحلة الأولى لتيتانيك عام 1912.
شارك"دي كابريو" و"وينسلت" البطولة، "كاثي بيتس"، "فرانسيس فيشر"، "فيزيتور غاربر"، "بيلي زين"، و"بيل باكستون".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»