"مفاجآت صيف دبي" تواصل فعالياتها وعروضها المميزة

مفاجآت صيف دبي 2022. الصورة من "وام"
مفاجآت صيف دبي 2022. الصورة من "وام"
تخفيضات الـ25. الصورة من "وام"
تخفيضات الـ25. الصورة من "وام"
مفاجآت صيف دبي 2022. الصورة من "وام"
تخفيضات الـ25. الصورة من "وام"
2 صور

بهدف استمتاع زوار دبي وسكانها بأوقاتهم خلال أشهر الصيف تواصل "مفاجآت صيف دبي" فعالياتها وعروضها المميزة في مختلف أنحاء مدينة دبي.

مفاجآت صيف دبي 2022


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تقدم "مفاجآت صيف دبي 2022" والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتستمر حتى 4 سبتمبر المقبل مجموعة من العروض الترفيهية الحية والعروض الترويجية والتخفيضات في مختلف مراكز التسوق إضافة إلى عروض الإقامة الفندقية والمطاعم وغيرها .

عروض ترفيهية


كما ستكون هناك عدد كبير من العروض الترفيهية الحية لعدد من الفنانين الكوميديين في عدد من الوجهات إلى جانب عروض موسيقى "الهيب هوب" وغيرها .

رعاة "مفاجآت صيف دبي"


يذكر أنّ "مفاجآت صيف دبي" تلقى دعمًا من الراعي الرئيسي بطاقة "ماستركارد راك بنك" وعدد من الشركاء الاستراتيجيين ممثلين في مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول، وفستيفال بلازا، والسيف، ومجموعة الزرعوني ميركاتو، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترزو، وسيتي ووك، ومركز دبي المالي العالمي، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، ولا مير، وماجد الفطيم: مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول، وسوق التنين 2، وذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج.

موسم جديد من المفاجآت


تجدر الإشارة إلى أنه ومع بداية شهر يوليو الماضي انطلقت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي 2022" إيذانًا بموسم جديد من العروض والتخفيضات والجوائز والأنشطة الترفيهية المميزة التي ستستمر حتى 4 سبتمبر المقبل.
ومع بداية دورة هذا العام لمفاجآت صيف دبي انطلقت تخفيضات الـ 25 ساعة وذلك يومي 1 و 2 يوليو بالتعاون مع مراكز التسوق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم".
كما تقدم "مفاجآت صيف دبي" عروضًا مذهلة عبر أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات تتراوح ما بين 25 بالمئة إلى 75 بالمئة على منتجات لعلامات تجارية محلية وعالمية مفضلة على مدار 66 يومًا.
وأيضًا انطلقت "عروض الفنادق 24 ساعة" ضمن فعاليات المفاجآت حيث يمكن الحصول على باقات ومزايا رائعة تشمل 19 فندقًا في دبي.
وتتضمن فعاليات "مفاجآت صيف دبي" هذا العام العديد من العروض وفرص الفوز بالجوائز القيمة كالسيارات، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة الموسيقية والترفيهية المتنوعة و"عالم مدهش" في مركز دبي التجاري العالمي وعروض المطاعم وغيرها من الأنشطة والفعاليات المميزة.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر