اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من فوق السحاب .. ماذا قال رابح صقر بعد حفله في مهرجان جرش بالأردن؟

رابح صقر-  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
رابح صقر- صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

احيا الفنان رابح صقر، حفلاً غنائياً ناجحاً مساء أمس، على هامش ختام فعاليات الدورة 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون التي أقيمت هذا العام تحت شعار "نورت ليالينا"، والتي تواصلت على مدار عشرة أيام بداية من 27 يوليو 2022، وحتى السادس من أغسطس 2022.
وخلال الحفل أطرب رابح صقر الجمهور ، بمجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، وسط تفاعل وتصفيق حار من قبل الجمهور الذي دخل في حالة من الانسجام والسعادة مع أغاني وصوت رابح صقر
وحرص رابح صقر، على توجيه الشكر سواء للجمهور أو القائمين على تنظيم مهرجان جرش، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، والذي ظهر من خلاله وهو على متن طائرة استقلها عقب الانتهاء من الحفل.
وقال رابح في الفيديو.." حبايبي شكراً.. لكم وشكراً لحضركم كتير انبسط اليوم معاكم وشفت تفاعلكم.. وشكر آخر على كرم الضيافة والاستقبال .. عاجز عن الشكر شكراً لكم".
وعلى جانب آخر يستعد رابح صقر ، لطرح أغنيتين جديدتين، خلال الشهر الجاري، حيث شوق متابعيه لهذه الأغاني عندما ظهر من خلال فيديو نشره عبر حسابه على " انستجرام" وهو في الاستديو وطلب من رفيقه ماجد أن يسمع القليل لمتابعيه، فاستجاب بتشغيل الموسيقى.
يشار إلى أن رابح أحيا في يونيو الماضي حفلةً ضمن فعاليات موسم جدة بالسعودية، كما غنى في حفلةٍ أخرى في يوليو بمدينة دبي الإماراتية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»