اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية إزالة أظافر الضغط دون الإضرار بأظافرك الحقيقية

موديلات الأظافر المضغوطة
موديلات الأظافر المضغوطة
طرق العناية بالأظافر
طرق العناية بالأظافر
طرق إزالة الأظافر
طرق إزالة الأظافر
موديلات الأظافر المضغوطة
طرق العناية بالأظافر
طرق إزالة الأظافر
3 صور

بعد انتشار موضة تركيب الأظافر بواسطة الضغط عليها ولصقها كونها تبدو طبيعية جداً وهي منقذة عندما تحتاجين إلى مانيكير جديد في أسرع وقت ممكن. نواجه دائماً نفس السؤال: كيف يمكن إزالتها من دون إتلاف الأظافر؟ لمساعدتك في اكتشاف ذلك استمري في القراءة لتتعلمي الطريقة الصحيحة لإزالتها.

كيف تزيلين أظافر الضغط في المنزل؟

طرق إزالة الأظافر

 


استخدمي غراء جيد
أن الخطوة الأولى في إزالة أظافرك التي يتم ضغطها بشكل صحيح تحدث بالفعل قبل بدء عملية الإزالة. لضمان إزالة سلسة، يجب التأكد من استخدام غراء جيد لا يتسبب في تلف أظافرك.
انقعي أظافرك
إن أفضل طريقة لإزالة الأظافر هي بنقعها في وعاء صغير مملوء بمزيل طلاء الأظافر القائم على الأسيتون. انقعي حتى يتكسر الغراء وتصبح الأظافر فضفاضة بما يكفي لسحبها بسهولة أو حتى تسقط من تلقاء نفسها.
لتسريع العملية، يمكنك أيضاً استخدام مجموعة أدوات إزالة الأظافر الاصطناعية. مهما كان اختيارك، تذكري أن تتحلي بالصبر. إذا قمت بإزالة الأظافر قبل أن تكون جاهزة، فقد يؤدي ذلك إلى تجريد طبقات من أظافرك الطبيعية وإتلافها.
استخدمي عازل أظافر
إذا كنت تنقعت أظافرك ولاحظت أنه لا يزال من الصعب إزالتها، يوصي الخبراء باستخدام عازل أظافر ناعم لإزالتها بعناية. ولا تقومي أبداً بنزع الأظافر من دون نقعها أو بالعازل.
تابعي المزيد: إزالة صبغة الشعر من الأظافر