اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مواقف طريفة جمعت تامر حسني مع "البودي جارد"

تامر حسني -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
تامر حسني - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
تنوعت مواقف الفنان تامر حسني، مع الحرس الخاص به "البودي جارد" الذين صاحبوه، سواء في حفلاته أو في كواليس أفلامه من أجل تأمينه، ما بين المواقف الطريفة وأخرى جاءت في إطار مختلف.

مزحة

في واقعة طريفة، تصدرت تريند منصات التواصل الاجتماعي، مازح تامر حسني الحارس الشخصي الذي ظل يرافقه قبل وبعد إحيائه لحفله الغنائي في الأردن الذي أُقيم على هامش فعاليات مهرجان جرش في الأردن ونشر تامر حسني، مقطع فيديو، عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يمازح الحارس الشخصي، بسبب كبر حجم عضلاته وبنيانه الجسماني القوي، حيث قام بفتح باب السيارة له.. قائلاً: "قولتلك إحنا إللي نفتحلك الباب اتفضل يا باشا، مع السلامة يا باشا والله لتدخل أنا هأمنك".

موقف طريف

واقعة أخرى حدثت بين تامر حسني، مع الحرس الخاص به الذين رافقوه خلال احتفاله بعرض فيلمه "بحبك" في المملكة العربية السعودية، والذي نافس به في موسم أفلام عيد الأضحى. ونشرت صفحة تامر أكاديمي، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، مقطع فيديو، ظهر من خلاله تامر مع الحرس الخاص، في دار سينما، وهو يطلب من الحرس الابتعاد عنه وعن جمهوره الذين أرادوا التقاط الصور التذكارية معه، ولكن بطريقة طريفة أثارت ضحك ممن تواجدوا، حيث قام تامر بدفع الحرس الخاص.. قائلاً لهم "ابعدوا سيبوا الناس".

عتاب

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كواليس فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، حيث ظهر من خلاله تامر وهو يرفض تصرف الحرس الخاص به والذي رافقه خلال تصوير مشاهده في فيلم "مش أنا" الذي عرض العام الماضي، حيث قام بمعاتبتهم قبل أن يطلب منهم الاتبعاد والانصراف عنه، وذلك بسبب منع أحدهم لطفل كان يريد مصافحة تامر حسني، وعندما رأى تامر هذا الموقف قرر أن يعود مرة أخرى للطفل بمفرده ليصافحه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».