اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح قبل السفر إلى مدينة هامبورغ الألمانية

نصائح قبل السفر إلى مدينة هامبورغ الألمانية
هامبورغ واحدة من أهم المراكز الثقافية والتجارية في أوروبا
الاستمتاع بأجواء مدينة هامبورغ الألمانية
هامبورغ هي مركز إبداعي للمصممين الشباب وعشاق الفن
التوجه إلى هامبورغ في فصل الصيف
عطلة صيفية في هامبورغ
ليس هناك حاجة إلى القيادة للتجول في مدينة هامبورغ
الاعتماد على الدراجات أثناء التواجد في هامبورغ
نصائح قبل السفر إلى مدينة هامبورغ الألمانية
الاستمتاع بأجواء مدينة هامبورغ الألمانية
التوجه إلى هامبورغ في فصل الصيف
ليس هناك حاجة إلى القيادة للتجول في مدينة هامبورغ
4 صور

هامبورغ، هي أكبر مدينة في ألمانيا بعد العاصمة برلين، تقع على رأس مصب نهر إلبه الطويل على شكل قمع. يجعلها موقعها حلقة وصل مهمة بين البحر وشبكة الممرات المائية الداخلية والعديد من الجزر في ألمانيا.
تشتهر المدينة بمنطقة الميناء، ميناء هامبورغ. بالإضافة إلى كونها مركزًا رئيسيًا للنقل، أصبحت هامبورغ واحدة من أهم المراكز الثقافية والتجارية في أوروبا، فضلاً عن كونها وجهة سياحية رئيسية. في الآتي، بعض النصائح التي يجب على المسافر معرفتها قبل السفر إلى هامبورغ.

الاعتماد على الدراجات أثناء التواجد في هامبورغ

منتصف الربيع هو أفضل وقت لزيارة هامبورغ

الشتاء بارد وكئيب داخل مدينة هامبورغ، بينما الصيف سياحي للغاية لذا فهو ضمن المواسم المفضلة التي يمكن فيها زيارة الوجهة السياحية والاستمتاع بها وبالأنشطة الترفيهية والمتنوعة داخلها.
لذا، إذا كان المسافر يرغب في الاستمتاع بالطقس اللطيف وتجنب الازدحام، فإن أفضل وقت لاستكشاف ألمانيا، أو هامبورغ على وجه التحديد، هو حوالي أبريل ومايو، درجات الحرارة مريحة خلال هذا الوقت.
تابعوا المزيد:كيفية التخلص من اضطرابات النوم خلال الرحلة السياحية؟

الاستمتاع بأجواء الوجهة السياحية

مطار هامبورغ على بعد 25 دقيقة فقط

أقرب مطار بالقرب من هامبورغ هو مطار هامبورغ والذي يقع على بعد 10 كم فقط من وسط مدينة هامبورغ، يرتبط هذا المطار الدولي جيدًا بوسائل النقل العام، ويعمل القطار كل 10 دقائق من الساعة 6 صباحًا حتى 11 مساءً في أيام الأسبوع ومن الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً يومي السبت والأحد.
إذا كان المسافر يفضل ركوب سيارة أجرة، فستتكلف الرحلة إلى وسط المدينة ما بين 20 إلى 30 يورو حسب المكان الذي يريد الذهاب إليه.

التجول في هامبورغ سهل للغاية

ليس هناك حاجة إلى القيادة للتجول في مدينة هامبورغ بفضل نظام النقل العام الواسع، وتشكل مترو الأنفاق والحافلات والسكك الحديدية السريعة والعبّارات وسائل مهمة يمكن تصلك إلى جميع أنحاء المدينة السياحية.

هامبورغ ملائمة لركوب الدراجات

مثل أمستردام وكوبنهاجن، هامبورغ مدينة صديقة للغاية للدراجات، تم تصميم ممرات الدراجات في جميع أنحاء المدينة، مما يسهل استكشاف هامبورغ من خلال استقلال الدراجة.

يوجد في هامبورغ نظام رائع لمشاركة الدراجات يسمى للزوار لاستئجار دراجة من إحدى محطات 220 الموجودة في جميع أنحاء المدينة.، إنه مجاني طالما أن المسافر لا يتجاوز 30 دقيقة كحد أقصى لكل رحلة.

هامبورغ جاذبة لمحبي الفن

هامبورغ هي مركز إبداعي للمصممين الشباب وعشاق الفن، يمكن للمسافر أن يجد الإلهام لتغذية إبداعه الفني.

تابعوا المزيد:أنشطة ترفيهية يمكن القيام بها على الشاطئ