اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة.. جورجينا رودريغز لابنتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا - الصورة من وكالة رويترز
نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز صورة جديدة لطفلتها بيلا إزميرالدا، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهي نائمة.
وظهرت ابنة كريستيانو رونالدو وهي نائمة بسلام في سريرها، وحظيت الصورة بحوالي مليون ونصف المليون إعجاب في أقل من 24 ساعة على نشرها.
وأرفقت جورجينا رودريغيز الصورة بتعليق باللغة الإسبانية كتبت فيه: "بيلا إزميرالدا، نعمتي الصغيرة الكبيرة".
وعلق لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو على صورة ابنته بوضع رمز قلب في خانة التعليقات.
وكانت جورجينا قد نشرت في شهر يونيو صورة مؤثرة استذكرت فيها طفلها الذي فارق الحياة فور ولادته منذ نحو شهرين/ وهو توأم بيلا إزميرالدا .
وتظهر الصورة التي شاركتها جورجينا سماء ملبدة بالغيوم مع الرموز التعبيرية لملاك وقلب.
وفي أبريل/ نيسان 2022 المنصرم نشرت جورجينا وكريستيانو- اللذان أعلنا أنهما كانا يتوقعان توأماً في أكتوبر الماضي- بياناً مشتركاً عن وفاة ابنهما حديث الولادة بعد ولادته مباشرةً.
وجاء في البيان: "ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد". وتابع لاعب كرة القدم: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. لقد دُمرنا جميعاً بسبب هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية". وأضاف: "طفلنا، أنت ملاكنا. سنحبك دائماً".
وكشفت رودريغيز ورونالدو لاحقاً عن اسم وتاريخ ميلاد الأخت التوأم للطفل الرضيع، وذلك من خلال تعليق رودريغيز مسبقاً على سلسلة من الصور الرائعة على إنستغرام للطفلة وهي نائمة "بيلا إزميرالدا 180422".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».