اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح لمكياج الشاطئ: كيفية وضع مكياج متوهج للصيف

مكياج صيفي
مكياج صيفي
مكياج صيفي
مكياج صيفي
أدوات مكياج صيفي
أدوات مكياج صيفي
مكياج  مناسب لشاطئ البحر
مكياج مناسب لشاطئ البحر
مكياج صيفي
مكياج صيفي
أدوات مكياج صيفي
مكياج  مناسب لشاطئ البحر
4 صور

تحتاجين في الصيف إلى مكياج خفيف ومنعش ويحمي بشرتك في الوقت نفسه. لهذا، نضع بين يديك خطوات تطبيق مكياج صيفي لتتألقي على الشاطئ؟

خطوات تطبيق مكياج صيفي

مكياج مناسب لشاطئ البحر


لا تنسي الواقي الشمسي
قبل وضع أي مكياج، ضعي طبقة من الكريم الواقي من الشمس. امنحيه 20 دقيقة على الأقل لتمتصه البشرة - يجب أن يجف لتحقيق الفعالية الكاملة وحتى لا يتشوه أي شيء تضعينه فوقه. عندما تحتاجين إلى إعادة التطبيق، جربي واقي الشمس البودرة الذي لن يؤثر على مكياجك.
تجنبي كريم الأساس السميك الكريمي
في الطقس الرطب، أي تركيبة دهنية - مثل كريم الأساس أو الكونسيلر - سوف تلطخ مكياجك على الفور. إذا كنت لا تستطيعين تخيل عدم وجود تغطية، حاولي مزج القليل من كريم الأساس في واقي الشمس الخاص بك وتطبيقه . يجب أن تكون أي منتجات ترتديها خفيفة وشفافة - فأنت تريدين أن تبدو بشرتك مشرقة .
استعملي أفضل المنتجات التي تعتمد على البودرة، مثل البودرة الشفافة لمكافحة اللمعان. إذا كنت بحاجة إلى تغطية الشوائب، فاستخدمي فرشاة خافي عيوب قاسية أو قطن الأذن لوضع القليل من البودرة المضغوطة على المنطقة.
ضعي برونزر غير لامع
يجب أن يعزز أي مكياج تضعينه لون بشرتك الطبيعي. اختاري برونزر بدرجة تان تبدو طبيعية ولا تحتوي على أي وميض لأنها لن تبدو طبيعية في الشمس الساطعة. ضعي البرونزر على جفونك وفوق عظام وجنتيك مباشرة وعلى تفاح وجنتيك. يمكنك أيضاً وضع القليل على جبهتك وصدغيك وذقنك. اتبعي ذلك بقليل من بودرة أحمر الخدود الوردي على وجنتيك.
استخدمي منتجات مقاومة للماء
لا تدعي المكياج يعيق الغطس. مع المكياج المضاد للماء، يمكنك التعرق دون القلق بشأن خطوط الماسكرا أو خافي العيوب الملطخ.
تجنبي ملمع الشفاه
ضعي في اعتبارك صبغة الشفاه أو أحمر الشفاه غير اللامع، لأن التركيبات اللامعة ستنزلق فوراً في الحرارة. يمكنك أيضاً استخدام أحمر الشفاه أو مرطب الشفاه إذا كنت تريدين ترطيباً بدون لون.
تابعي المزيد: ألوان ظلال العيون المناسبة للون عينيك