اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الميتاليكي بين هيفاء وهبي وميريام فارس... من الأجمل؟

ميريام فارس بالميتاليكي- الصور من حساب النجمة على إنستغرام
ميريام فارس بالميتاليكي- الصور من حساب النجمة على إنستغرام
ملكة المسرح ميريام فارس- الصورة من حساب النجمة على انستغرام
ميريام فارس بالميتاليكي- الصور من حساب النجمة على إنستغرام
2 صور

أن تتقن لعبة الأضواء وتمتلك الذكاء في انتقاء الفساتين البراقة التي لا تنسى هي موهبة تمتلكها كل من هيفاء وهبي وميريام فارس. الأولى تتفوق في هذا المجال فالفساتين البراقة والألوان القوية ملتصقة بهويتها أكثر وخصوصاً عندما تحمل توقيع المصمم اللبناني الشاب ميخائيل شمعون.
والثانية ساحرة بتنسيق الجزمات العالية وتنانير البوهو وفساتين التول الحالمة والكشاكش، التي تساعدها في تتويج الفكرة التي تود إيصالها على المسرح.
لقد اخترنا لك أحدث إطلالتين تألقت بها كل من النجمتين لتحكمي بنفسك أي إطلالة هي الأجمل، ومن هي النجمة التي تفوقت على غيرها بانتقاء وتنسيق الزي الميتاليكي، الذي وكما ذكرنا لا يمكنه أن يمر مرور الكرام خلال المناسبات الهامة.
تابعي المزيد: ميريام فارس تحتفل بتخطي أغنيتها "هذا الحلو" المائة مليون مشاهدة وهذا ما قالته

هيفاء وهبي بالجمبسوت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات نوال الزغبي
تميزت إطلالة هيفاء وهبي بالجمبسوت الشفاف المطرز بالخرز الملون واللؤلؤ من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون، وهو ليس التعاون الأول ولا الأخير لهيفاء معه إذ سبق لها وارتدت الكثير من الأزياء الاستعراضية من توقيعه، وقد نجحت في إثارة عاصفة من الإعجاب في كل مرة تظهر فيها بزي من توقيعه.

ميريام فارس بالبرغندي


كما تألقت ملكة المسرح ميريام فارس ببدلة ميتاليكية باللون البرغندي تتألف من سترة مستقيمة القصة، وسروال بخصر عال وقصة واسعة ،وتزينت بعقد ماسي ضخم من تصميم يبرم Yeprem. وقد حمل الزي توقيع المصمم اللبناني جان بيار خوري، وهو نفسه الذي ألبس النجمة ستيفاني صليبا خلال مشاركتها في زفاف شقيقتها فستاناً ذهبياً خالياً من الأكمام من قماش اللاميه الضيق المطرز بخيوط من الذهب عيار 24 قيراط، وقد ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي. كما تزينت بعقد ماسي رائع من دار نصولي.