اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بوغاتي تايب 57 اس سي اتلانتيك .. حلم الاثرياء، تعرض بالمزاد بأكثر من 12 مليون دولار

بوغاتي تايب 57 - السعر 12 مليون دولار
بوغاتي تايب 57 - السعر 12 مليون دولار

تعكس علامة بوغاتي الرقي، والتميز، والروعة، والفخامة بين صفوف عشاق السيارات والخبراء المتميزين، إنها سلالة نادرة من السيارات الخارقة في حد ذاتها، ويعد طراز بوجاتي تايب 57 أس سي أتلانتيك 1937 السيارة الأيقونية التي ساهمت في قيادة فرنسا للسيارات الخارقة الفاخرة في العالم، وهي تعد بمثابة حلم الأثرياء.  وواحدة من أفضل السيارات التي تم تجميعها على الإطلاق من بوجاتي، فيما تتجاوز قيمتها 12 مليون دولار..

بوغاتي تايب 57 اس سي
بوغاتي تايب 57 اس سي اتلانتيك

وهي تعد أغلى سيارة أصلية ذات الأرقام المطابقة النادرة للغاية المعروضة للبيع بالمواصفات والأداء الميكانيكي الخفيف، والتشطيب الرائع في مزاد بسعر 12 مليون دولار.   

ويمكن التأكيد على أن هذه السيارة لا تزال في حالة ممتازة وتتسارع بشكل لا تشوبه شائبة. المحرك بسعة 3.3 ليتر، يسمح نظام تزييت الحوض الجاف المتطور بتركيب المحرك السفلي..

بوغاتي تايب 57 - المقاعد
بوغاتي تايب 57 - المقاعد

نتج عن نسبة الضغط العالية والضبط العالي الجودة زيادة في قوة السيارة تبلغ حوالي 25 حصان عن طراز تايب 57 القياسي طراز رووتس.  وقد وصل طرازتايب 57 أس سي إلى ذروته مع قوة 200 حصان، جنبا إلى جنب مع الهيكل الانسيابي والديناميكيات العامة للشاسيه المنخفض وخفة الوزن، والتي ضمنت المكانة المرموقة لأسرع سيارة تم إنتاجها في عصرها.

بوغاتي اتلانتيك من الداخل
بوغاتي اتلانتيك من الداخل

لا عجب أنها كانت تكمل مجموعات رؤوس العتاد قبل الحرب مثل الملوك والنخبة الثرية. من بين ميزاتها الفريدة الهيكل المنخفض المذهل  والتعليق المبتكر، والمصابيح الأمامية كبيرة الحجم، مع أحد الميزات الجديرة بالملاحظة ممثلة في نهاية العادم غير العادية ذات الأنابيب الخمس الرفيعة، لإعطائك فكرة عن مدى التطور التكنولوجي الذي كانت عليه في منتصف الثلاثينيات. كما تم تسعير واحد فقط من ممتصات الصدمات متعددة الألواح بنفس المستوى مثل سيارة عادية جديدة من تلك الحقبة.

بوغاتي تايب 57 - الاطار
بوغاتي تايب 57 - الاطار

بعد تبادل طويل وموثق بالكامل للمالكين. بوجاتي تايب 57 أس سي أتلانتيك رقم 57523، مرة أخرى في المزاد.