اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"تعليم جدة": فتح باب التقديم لشاغلي الوظائف التعليمية الراغبين في الترشح للعمل بمدارس التعليم المستمر "بنين"

"تعليم جدة": فتح باب التقديم لشاغلي الوظائف التعليمية الراغبين في الترشح للعمل بمدارس التعليم المستمر "بنين" - الصورة من حساب تعليم جدة على تويتر
"تعليم جدة": فتح باب التقديم لشاغلي الوظائف التعليمية الراغبين في الترشح للعمل بمدارس التعليم المستمر "بنين" - الصورة من حساب تعليم جدة على تويتر

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التقديم لشاغلي الوظائف التعليمية، الراغبين في الترشح للعمل بمدارس التعليم المستمر "بنين" للعام الدراسي المقبل 1444 هـ.

فتح الترشح للعمل بمدارس التعليم المستمر "بنين" للعام الدراسي القادم

وذكرت الإدارة العامة للتعليم بجدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تعليم جدة يفتح باب التقديم لشاغلي الوظائف التعليمية، الراغبين في الترشح للعمل بمدارس التعليم المستمر "بنين " للعام الدراسي القادم 1444 هـ، للاطلاع والتسجيل من خلال الرابط التالي: https://jed-nightschools.com"

برامج التدريب المهني التعليمي الصيفي 2022

وعلى صعيد آخر، تواصل الإدارة العامة للتعليم بجدة، تنفيذ برامج التدريب المهني التعليمي الصيفي 2022، التي انطلقت يوم الأحد 24 يوليو 2022، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 25 أغسطس الجاري، وتهدف إلى تطوير وتأهيل شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في عددٍ من المسارات التعليمية المتخصصة.

وتستهدف برامج التطوير المهني التعليمي الصيفي 2022، شاغلو الوظائف التعليمية، وتنفذ هذه البرامج خلال الفترة من 25 ذي الحجة 1443 هـ إلى 27 محرم 1444 هـ (24 يوليو الماضي إلى 25 أغسطس الجاري).

وتشمل المجالات المستهدفة ما يلي: (الإدارة المدرسية، المسارات الثانوية، المناهج وطرق التدريس، والبرامج التخصصية، التعليم الإلكتروني، الاختبارات الدولية، التربية الخاصة، التوجيه والإرشاد الطلابي، التربية الصحية والبدنية، القياس والتقويم، التثقيف المهني، النشاط الطلابي، المناهج الجديدة، والموهوبين). وبلغ عدد البرامج التي تم تنفيذها خلال الأسبوع الثاني (2 إلى 6 محرم الجاري) 9 برامج وبلغ عدد المستفيدين 538، وبلغ عدد البرامج التي تم تنفيذها خلال الأسبوع الأول (25 إلى 29 ذي الحجة 1443 هـ) 9 برامج استفاد منها 471.

وعلى صعيد متصل، أعلنت الإدارة العامة للتعليم بجدة، عن انطلاق برامج التطوير المهني التعليمي الصيفي 2022 (بنات)، خلال الفترة من يوم الأحد 16 محرم إلى يوم الخميس 27 محرم الجاري، وتستهدف هذه البرامج شاغلات الوظائف التعليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن مدير تعليم جدة اعتمد 43 برنامجًا تدريبًا لشاغلات الوظائف التعليمية، ضمن خطة برامج التدريب المهني التعليمي الصيفي 2022.

إعلان نتائج حركة النقل الداخلي الخميس 13 محرم

وعلى صعيد آخر، كانت إدارة التعليم بجدة، قد نشرت، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، يوم 21 يوليو الماضي، الجدول الزمني لإجراءات حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية، حيث تم فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي يوم الأحد 25 /12 /1443 هـ الموافق 24 يوليو 2022م، واستمر إدخال الرغبات حتى يوم الأحد 2 محرم الموافق 31 يوليو 2022، على أن يتم إعلان النتائج بعد غد الخميس 13 محرم الموافق 11 أغسطس الجاري.

وأشارت إدارة تعليم جدة إلى أن فترة الاعتراض إلكترونيًا على نتيجة النقل الداخلي تبدأ من يوم الخميس 13 محرم الجاري ولمدة 3 أيام، حيث يتم اعتماد نتيجة النقل الداخلي يوم الأحد 16 محرم الجاري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر