اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منهم من يخوض أولى تجاربه.. مطربون يخوضون دور البطولة الدرامية 

سيف نبيل -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
سيف نبيل - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
سيف نبيل مع المنتج جمال سنان - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
سيف نبيل مع المنتج جمال سنان - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
رامي عياش مع المخرجة راندا العلم من كواليس مسلسل "العين بالعين " -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
رامي عياش مع المخرجة راندا العلم من كواليس مسلسل "العين بالعين " - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
سيف نبيل -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
سيف نبيل مع المنتج جمال سنان - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
رامي عياش مع المخرجة راندا العلم من كواليس مسلسل "العين بالعين " -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
3 صور

بعيداً عن الساحة الغنائية التي شهدت على نجاحاتهم، يتجه عدد من المطربين للمشاركة في الأعمال الدرامية التي سوف تعرض قريباً، ولكن هذه المرة كممثلين وليس كمطربين يقومون بغناء تترات العمل.
سيف نبيل.. سنة أولى دراما
يخوض الفنان سيف نبيل أولى تجاربه في عالم الدراما، من خلال مسلسل " كواليس" الذي يجمعه بالفنانة نور الغندور.
وسبق وأن أعلن الفنان العراقي، سيف نبيل، عن سعادته الكبيرة بدخول عالم التمثيل، موضحاً أنه سيقدم من خلال مسلسل "كواليس" عملاً درامياً اجتماعياً، يجمع بالتراجيديا والأكشن بنفس الوقت، ومتمنياً أن تنال تجربته إعجاب الجمهور.
ونشر سيف نبيل صورة تجمعه بمنتج المسلسل جمال سنان وعلق عليها قائلاً.." سعيد جدا بدخولي عالم التمثيل مع شركة Eagle Films المنتج جمال سنان، يتجسد دوري بالمادة الدرامية الإجتماعية تقوم على التراجيدي والأكشن، انتظرونا.. ان شاء الله العمل ينال اعجاب الجميع".
ونشرت شركة Eagle Films Production المنتجة للعمل عبر صفحتها الرسمية، على " انستغرام"، مجموعة صور ظهرت من خلالها نور الغندور، برفقة الفنان سيف نبيل والمنتج جمال سنان.. مصحوبة بتعليق " بعد الإعلان عن انطلاق التحضيرات لمسلسل كواليس من بطولة النجم سيف نبيل .. النجمة الجميلة نور الغندور تنضم لبطولة العمل ".
ولم يفصح منتجو العمل عن تفاصيل الشخصيتين اللتين سيؤديهما سيف نبيل ونور الغندور، إلا أنهم وصفوا دور نور الغندور من خلال بيان صحفي، في العمل بأنه واحد من الأدوار الصعبة المليئة بالتحديات.


رامي عياش.. خبرات سابقة
يشارك الفنان رامي عياش في مسلسل " العين بالعين"، المقرر طرحه قريباً على منصة شاهد vip.
وهذه ليست المرة الأولى التي يخوض فيها رامي عياش تجربة التمثيل في عالم الدرامي، ، حيث سبق له وأن خاض تجربتين على مستوى الدراما كانت خلال مسلسل "2020" الذي عرض في موسم رمضان 2021، من بطولة قصي خولي ونادين نجيم، ومسلسل "أمير الليل" الذي عرض عام 2016، من بطولة ميس حمدان، داليدا خليل، نهلة عقل داوود وآخرين ، ومن تأليف منى طايع، من إخراج إيلي برباري.
ومن خلال مسلسل " العين بالعين" يدخل رامي عياش منطقة تمثيلية جديدة له، وهي منطقة الأكشن والمطاردات، حيث ظهر في برومو العمل يحمل سلاحاً نارياً، ويتعهد بالانتقام من أشخاص معينة.
مسلسل "العين بالعين" يشارك في بطولته رامي عياش، وسيرين عبد النور، وعدد آخر من الفنانين وهو من سيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج رندا العلم، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة.

 


بلقيس فتحي ..أمنية التمثيل
اختارت الفنانة بلقيس، الفنانة قصي خولي لكي يشاركها تجربة التمثيل في حال إذا اتيحت فرصة لها للتواجد في عالم الأعمال الدرامية.
وقالت بلقيس خلال لقاء لها مع أحد البرامج، ونشرته على " تويتر"، إذا أتيحت فرصة لي لخوض تجربة التمثيل في الدراما سوف أختار مشاركة الفنان قصي خولي ، للظهور معه كبطلة في مسلسل جديد ، لافتة إلى أنها من أشد المعجبين به وتحرص على متابعة أعماله.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»