اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"دعاء" سوسن بدر يغيّر حياة محمد عبد الرحمن .. لقطات من البرومو التشويقي لفيلم "الدعوة عامة"

بوستر فيلم "الدعوة عامة"- صورة من صفحة الفنان محمد عبد الرحمن على انستغرام
بوستر فيلم "الدعوة عامة"- صورة من صفحة الفنان محمد عبد الرحمن على انستغرام
روج الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بــ"توتا"، لفيلمه الجديد "الدعوة عامة"، المنتظر عرضه في دور السينما يوم 17 أغسطس من الشهر الجاري.
ونشر محمد عبد الرحمن، البرومو التشويقي للفيلم، عبر حسابه على "انستغرام"، وعلق قائلاً: "الإعلان التشويقي لفيلم الدعوة عامة ..17 أغسطس بجميع دور العرض".
وظهر في البرومو الفنانة سوسن بدر وهي تدعو لابنها "معتز" الفنان محمد عبد الرحمن، بتيسير حاله، وفي ظل الأجواء التشويقية للبرومو التي تخللتها موسيقى هادئة يصاحبها "بخار" أبيض، انتهى البرومو التشويقي بصوت "معتز" الفنان محمد عبد الرحمن وهو يقول "يا بركة دعاكي يا أمي".
الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته الفنانون أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، وأسماء أبو اليزيد، وظهور خاص للنجمة سوسن بدر.
"الدعوة عامة" فيلم اجتماعي كوميدي تدور أحداثه حول معتز الشاب المستهتر الذي تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب دعوة لوالدته.
على جانب آخر ، كانت آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها ضمن موسم الرياض بالسعودية، مع النجوم: نيكول سابا، وميرهان حسين، ومحمود الليثي، ومحمود عبد المغني، وأمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة.
جدير بالذكر، أن الفنان محمد عبد الرحمن تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وعلى إثرها خضع لعملية "قلب مفتوح"، جعلته يظل لفترة داخل المستشفى، وعقب تعافيه قرر من خلال مقطع صوتي نشره عبر حسابه على "انستغرام" أن يطمئن جمهوره عليه، خاصة بعد شائعة فقدانه لصوته التي طالته خلال فترة تواجده في المستشفى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»