اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 7 أسرار جمال صينية يجب أن تجربيها الآن

أسرار جمال المرأة الصينية
أسرار جمال المرأة الصينية
طرق العناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة
روتين صحي للعناية بالبشرة
روتين صحي للعناية بالبشرة
أسرار جمال المرأة الصينية
طرق العناية بالبشرة
روتين صحي للعناية بالبشرة
3 صور

الجمال موجود في كل مكان ولا يقتصر على حدود قليلة. من الشرق إلى الغرب - تتمتع كل منطقة بفولكلور معين وترسخ ثقافاتها وروتينها. في مقال اليوم، سنتحدث عن أسرار الجمال من الصين. تتمتع النساء الصينيات ببشرة خزفية متوهجة وشعر لامع، إذ تحظى منتجات العناية بالبشرة الخاصة بهن بشعبية كبيرة في عالم الجمال لتقديمها مثل هذه البشرة المتوهجة. لذلك دعونا نخبرك عن أسرار جمال المرأة الصينية التي يمكننا دمجها في حياتنا اليومية.

 



أسرار جمال المرأة الصينية

روتين صحي للعناية بالبشرة

 


1 اشراق البشرة
بشرتهن المضيئة التي تشبه الدمى هو شيء تحلم به كل فتاة. يستخدمن أقنعة الوجه العادية، المصنوعة من مكونات طبيعية مثل الكركم وأوراق النعناع وعرق السوس لتعزيز الجلد ومنع انسداد المسام. بالنسبة للمكياج الأساسي، يستخدمن كريم أساس شفاف وخافي عيوب تحت العين وينتهي ببودرة سائبة. هذا يساعد على منحهن لمسة نهائية خالية من العيوب وبشرة ناعمة.

2 تجديد شباب الجلد
تجديد شباب الجلد هو جزء مهم جداً من العناية بالبشرة الصينية. يساعد على الاحتفاظ بالمظهر الطبيعي. تستخدم النساء الصينيات عموماً مزيجاً من مسحوق قشر المحار مع العسل وصفار البيض. يساعد ذلك على شد المسام وتفتيح البشرة وتقليل الالتهاب والاحمرار. كما أنه يساعد على التخلص من اللون والتصبغ مع مرور الوقت. ومع ذلك، قد لا يمكن الوصول إلى مسحوق قشرة المحار بسهولة، وبالتالي يمكنك استخدام أقنعة الوجه المصنوعة من اللؤلؤ وحزم الوجه لهذا النوع من التأثير على الجلد.

3 العلاج بالشاي الصيني
يركز الكثير منا على اتباع نظام غذائي وتجنب المواد الغذائية المختلفة للحصول على بشرة متوهجة، لكن النساء الصينيات يشربن الشاي للحفاظ على بشرتهن متوهجة. من الشاي الأبيض والأسود والأخضر والأولونغ - كل شيء يمكن أن يفعل المعجزات لبشرتك. أيضاً، هناك العديد من الأعشاب المضافة إلى الشاي لزيادة إمكانات المكونات. يمنحك بشرة متوهجة، ونظام مناعة أقوى، ويمنع المرض ويزيل السموم من الجسم. يتم تحميل أنواع الشاي هذه بمضادات الأكسدة (التي لها العديد من الفوائد المضادة للشيخوخة) والمعادن والأحماض الأمينية وفيتامين C والكاروتينات التي ستمنحك بشرة متألقة وصحية للجسم.

4 بشرة صينية خالية من العيوب
يحظى استخدام زيوت الجوهر وزيوت الوجه بشعبية كبيرة في الصين وهو من أسرار الجمال. نظراً لخصائص الجوهر، فهو يترك البشرة رطبة وهذا يمنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أيضاً، يعتبر الواقي من الشمس منتجاً ضرورياً للعناية بالبشرة مما يساعد على الاحتفاظ بالجلد المتوهج. وبالتالي، تأكدي من ترطيب البشرة جيداً (دون جعلها تبدو دهنية) للحصول على بشرة خالية من العيوب.

5 تونر الجمال الصيني للبشرة
يعتبر تونر البشرة أيضاً جزءً مهماً من روتين الجمال والعناية بالبشرة الصيني. إذ تستخدمن النساء ماء الأرز بشكل أساسي لتعزيز جمال الجلد. فهو يضيف توهجاً للبشرة، ويحدث تغييراً إيجابياً ويشد المسام، ويكشف عن بشرة خالية من العيوب. ببساطة انقعي الأرز غير المصقول في وعاء من الماء المقطر وقومي بتبريده. استخدمي زجاجة رذاذ لتطبيقه على الجلد ولاحظي كيف ستبدو البشرة منتعشة.

6 فوائد تدليك الوجه
تدليك الوجه مفيد جداً للبشرة. يساعد على تقليل التوتر ويزيد الدورة الدموية ويساعد أيضاً في علاج التهاب الجيوب الأنفية والصداع. يساعد تدليك الوجه على تحفيز عضلات الوجه وبالتالي يساعد على جلب الأكسجين إلى تلك المنطقة وهو شكل طبيعي من أشكال العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة. قومي بتدليك منطقة العين بلطف مما يمنع أكياس العين وتغير لونها وتصبغها.
7 مكونات طبيعية للعناية بالبشرة
تعتمد المرأة الصينية كثيراً على المكونات الطبيعية مثل الأعشاب والجذور للعناية ببشرتها. وهي طرق آمنة جداً للبشرة وتوفر بعض الفوائد الجيدة على المدى الطويل. كما أنها تمنع أي آثار جانبية للمواد الكيميائية وتساعد في الحفاظ على البشرة شابة ومتوهجة. لذلك، جهزي أدوات العناية الشخصية بالمنزل للجمال والشعر والعناية بالبشرة بدلاً من المنتجات الكيميائية.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: فوائد مكعبات الثلج بالبرتقال للبشرة