اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم طفل رضيع بين يديك للحامل

دلالة رؤية حمل الرضيع
رؤية الحامل تحمل رضيع بين يديها من الرؤى المبشرة بالخير
2 صور
حمل الطفل الرضيع بين اليدين يمنح أي شخص الإحساس بالراحة والسكينة والتمعن في خلق الله، لما تحمله الأطفال الرضيعة من نقاء وطهارة وبراءة. ورؤيتهم في المنام يُعطي شعور بالأمان والفرج والاطمئنان، فهي رؤية خير بكل المقاييس طالما كانت هيئة الطفل جميلة ولا أقذار عليه، وطالما كان وجهه بريئاً.
وقد فسر "ابن سيرين" رؤية الشخص لنفسه في المنام وهو يحمل طفلاً رضيعاً بين يديه، أنها من علامات سعة الرزق، ومن علامات انتهاء كرب، وأن الفرج سوف يأتي في القريب العاجل بإذن الله.
دلالة رؤية حمل الرضيع

إذا كان هناك ما يؤرق الرائي في حياته، فهذه الرؤية بمثابة بشرى بزوال الهم ورجوع الأمل مرةً أخرى. في حالة أن أحداً أعطى الرائي طفلاً صغيراً لا يعرف من أين أتى به، فهو مال كثير يأتي للرائي من حيث لا يدري.
الرضيع الذكر في الحلم يدل على الحصول على وظيفة جديدة، أو ترقية ومنصب أكبر للرائي.

تفسير حلم الطفل الرضيع بين يدي المرأة الحامل

رؤية الحامل تحمل رضيع بين يديها من الرؤى المبشرة بالخير

الأم الحامل غالباً ما يكون تفكيرها منصب على طفلها والولادة، حيث تكون متشوقة وفي حالة لهفة لرؤيته. وحلمها أنها تحمل طفلها بين يديها قد يكون مرآة لما تفكر به في الواقع.
إذا رأت المرأة الحامل أن طفلها الذي تحمله في المنام جميل الشكل، ويتمتع بصحة جيدة، فهذه الرؤية من دلالات الحمل في فتاة، وسوف تكون صالحة ورائعة الجمال.
كما أن هذه الرؤية تُشير إلى تمتعها الرائية بولادة سهلة خلال الأيام القادمة. وإذا رأت أنها تحمل الرضيع وتلاعبه، فهذه علامة على قدوم الخير والرزق.
الزوجة الحامل إذا رأت شريك حياتها يعطيها رضيعاً بين يديها في المنام، يكون هذا علامة على أن هذا هو الحمل الأول لها، وليس لديها المهارة الكافية للعناية برضيعها، وأن شريكها سوف يساعدها في ذلك.
إذا رأت المرأة الحامل أنها تحمل رضيعاً بين يديها، لكن تبدو عليه علامات المرض، يكون هذا إشارة لها بضرورة توخي الحذر، حتى لا تتدهور صحتها، وأن تبتعد عن كل ما يسبب لها الضرر هي وجنينها. والله أعلم.