نور الغندور تشارك جمهورها بصور من الشاطئ خلال إجازتها الصيفية

نور الغندور - الصورة من حسابها على إنستغرام
نور الغندور - الصورة من حسابها على إنستغرام
شاركت الممثلة نور الغندور الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث كانت تقضي إجازتها الصيفية من على أحد الشواطئ الساحلية بمصر.
وظهرت نور الغندور في الصور التي شاركتها وهي تستمتع بوقتها وإجازتها، حيث لفتت الأنظار إليها، وارتدت ملابس بحر باللون الأصفر، وفوقها سروال باللون البنفسجي للارتداء فوق ملابس السباحة، كما نسقت معها وشاحاً للرأس باللون البنفسجي أيضاً، وتركت شعرها منسدل على ظهرها من تحته.
ومن الناحية الجمالية، طَبّقت نور الغندور ماكياجاً خفيفاً على وجهها حتى بَدَتَ وكأنّها لا تَضع شيئاً، وظهرت ملامحها الناعمة.
وعلقت نور على المنشور مؤكدة أنّها في مصر، وكتبت: «مصر الخاصة بي».
نور الغندور تستمتع بإجازتها على شاطئ البحر - الصورة من حسابها على إنستغرام

وخلال الأسابيع الماضية نشرت نور الغندور مجموعة من الصور والإطلالات عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ظهرت في بعضها بفساتين صيفية أنيقة وفي أخرى اعتمدت على ملابس البحر، إلا أنّها في جميع إطلالاتها نَجَحَت في تنسيق مَلابِسها مع قطع من الأكسسوارات التي زَادت من جمال تَفاصيل إطلالتها، فضلاً عن اعتمادها لخطوات مكياج تماشت مع لون بشرتها البرونزية.
كانت نور الغندور قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل «من شارع الهرم»، والذي يعد من أهم المسلسلات الخليجية في رمضان الماضي، حيث يشارك في بطولته بجانب الفنانة هدى حسين، خالد البريكي، وليلى عبدالله، ومرام، وأحمد إيراج، وعبد المحسن القفاص، والعمل من إخراج المثنى صبح.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»