اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمير المصري ينضم لأبطال الفيلم العالمي «Club Zero»

أمير المصري - الصورة من حسابه على انستغرام
أمير المصري - الصورة من حسابه على انستغرام

في خطوة جديدة لتأكيد حضوره في السينما العالمية بجانب تصاعد نجوميته في السينما المحلية، انضم الفنان أمير المصري، لأبطال فيلم «نادي الصفر - Club Zero»، لكاتبة السيناريو والمخرجة العالمية جيسيكا هسنر.

أمير المصري - الصورة من حسابه على انستغرام

ومن المقرر أن ينطلق تصوير الفيلم في الأيام المقبلة بالمملكة المتحدة، وسيستمر التصوير هناك لمدة 6 أسابيع قبل أن ينتقل التصوير إلى النمسا لمدة أسبوعين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والدراما، حول معلم يحصل على وظيفة في إحدى مدارس النخبة، ويتعرف على 5 طلاب وتنشأ بينهم علاقة صداقة قوية، تأخذهم إلى منعطف خطير في النهاية.

الفيلم من بطولة ميا واسيكوسكا، سيدس بابيت كنودسن، إلسا زيلبرشتاين، كاميلا رذرفورد، أمير المصري، سام هور، أماندا لورانس، ماتيو ديمي، كيلي فورسيث، إيزابيل لامرز، جوين كورانت، لوكاس تورتور، فلورنس بيكر، صموئيل دي أندرسون، لوك باركر، كسينيا ديفريندت، أندريه هوزوك، وشارك في كتابة الفيلم جيرالدين باجارد، وهو من تأليف وإخراج جيسيكا هسنر.

وعلى الصعيد العالمي انضم قبل شهرين أمير المصري لفريق عمل مسلسل العالمي «التاج - The Crown» ليجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي لم يتم الانتهاء من تصويره بعد.

ويعتبر مسلسل «The Crown» واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb.

كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

وعلى النطاق المحلي ينتظر أمير المصري عرض مسلسله «مجنونة بيك»، والمستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير «Crazy Ex-Girlfriend» والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مريم الخشت، آدم الشرقاوي، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.

كما يواصل حاليا تصوير فيلم "إصابة عمل"، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويشاركه في بطولة الفيلم مايان السيد، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، إبراهيم، ومن تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار.

يذكر أن أمير المصري فاز في شهر نوفمبر من العام الماضي بجائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا -BAFTA Awards، Scotland وذلك عن دوره في فيلمLimbo، كما حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم روائي طويل، ونال مخرجه بن شاروك على جائز أفضل مخرج.

وعبر أمير عن سعادته في فيديو عرضه الحفل عقب إعلان الجائزة، وقال أمير: "شكرًا لعائلتي، أبى وأمي وفريق عمل وطاقم الفيلم خلف وأمام الكاميرا، للعمل في ظروف صعبة، لإنتاج هذا الفيلم الرائع" وتابع شكره للمخرج قائلًا: "أشكر المخرج بن شاروك على قيادته وصداقته وعلى خوض هذه الرحلة الممتعة معًا".

أشار أمير خلال لقائه ببرنامج "سبوت لايت" إلى أنه فخور بأن بدايته في مصر كانت على يد الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، مشيرًا إلى أن مشاهده في الفيلم كانت قائمة على الارتجال.

وأضاف أن مشاركته في فيلم "الثلاثة يشتغلونها" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز أضافت له الكثير، مؤكدًا أن اللون الكوميدي أصعب بكثير من الدراما وقال: صعب تضحك حد.

وأكد أن دوره في "ريتسا" قريب بصوره كبيرة من حياته الشخصية، قائلًا: "خلقي ضيق ومجتهد ولما بحب بحب أوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».