اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمود حميدة يقبل العزاء في والدته غداً بمنزل شقيقه

محمود حميدة - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمود حميدة - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

قررت أسرة الفنان محمود حميدة، إقامة عزاء والدته يوم غد الثلاثاء بمنزل شقيقه خالد في حي مدينة نصر، بعد قبول العزاء من أهل قريتها أطفيح عقب انتهاء مراسم الجنازة التي أُقيمت عصر يوم السبت الماضي بحضور اقتصر على العائلة فقط وغاب عنه نجوم الفن.

محمود حميدة برفقة والدته - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

خالد حميدة شقيق النجم محمود حميدة أعلن عن قبول العزاء للمرة الثانية غداً عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك قائلاً: "سيقام عزاء المغفورة لها والدتي يوم الثلاثاء 16 أغسطس، فى منزل الدكتور خالد حميدة من الساعة السادسة مساءً.. ولا أراكم الله مكروهاً فى عزيز لديكم".

محمود حميدة برفقة والدته - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

يُذكر أن عائلة الفنان محمود حميدة أعلنت وفاة والدته ظهر يوم السبت الماضي في منشور نعي قصير كتبته إيمان محمود حميدة على حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيه: "إنا لله وإنا اليه راجعون جدتى الغالية في ذمة الله ادعوا لها بالرحمة والمغفرة".

وكتب أيضاً سيف حميدة ابن شقيق محمود حميدة قائلاً: "لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة الا بالله، توفيت إلى رحمة الله ستى فايزة والدة عمو محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميدة وفايز حميدة رحمه الله".

وكان الظهور الأخير للفقيدة عبر صورة نشرها محمود حميدة على حسابه بموقع الفيس بوك لتهنئة جمهوره بعيد الأضحى، وسبق أن ظهرت معه بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر الماضي، كتب فى تعليقه على الصورة، "عيد سعيد عليكِ يا أمي وعلى كل الأمهات وعلى كل الناس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».