اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسالة داليا البحيري إلى أنغام بعد الصلح: أنت جميلة.. بحبك

أنغام وداليا البحيري من كواليس مسلسل في غمضة عين - الصورة من أرشيف المحرر
أنغام وداليا البحيري من كواليس مسلسل في غمضة عين - الصورة من أرشيف المحرر

قامت الفنانة داليا البحيري بتقديم رسالة حب إلى الفنانة أنغام، لتأكيد أنباء انتهاء الخلافات بينهما تماماً، عقب رقصتهما الشهيرة في الساحل الشمالي والتي نشرتها أنغام عبر حسابها بموقع إنستغرام، واعتبرت الخطوة الأولى لإذابة الجليد بين الصديقتين بعد فتور دام 9 سنوات كاملة.

أنغام وداليا البحيري من كواليس مسلسل في غمضة عين - الصورة من أرشيف المحرر

داليا انتهزت الفرصة وقدمت درساً في مبادرات الصلح، حيث نشرت صورة لها برفقة أنغام من الساحل الشمالي، وعلقت عليها قائلة: الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود.. ود.

وتابعت داليا البحيري قائلة: ود ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر علي شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت.. لا تبخل بالجمال فتصبح خالياً منه.

وبعدها وجهت رسالة مباشرة إلى أنغام قالت فيها: انتي جميلة.. بحبك.

وعلى الفور ردت أنغام بتعليق قالت فيه: أنا بحبك أوي يا أجمل قلب يا أحلي وأشيك ست يا دودو.

يذكر أن الخلافات بين أنغام وداليا البحيري بدأت في كواليس تصوير مسلسل "في غمضة عين" الذي شهد التجربة الأولى والوحيدة لأنغام في مجال التمثيل، وتردد وقتها أن كل واحدة منهما رفضت كتابة اسم الثانية قبلها في شارة العمل، وبعدها ألمحت كل نجمة منهما لوجود أزمة "شخصية"، ولكن بادرت أنغام منذ أيام بنشر مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "بيلا تشاو" برفقة داليا من كواليس إحدى حفلات الساحل الشمالي وعلقت عليه قائلة: أحلى ديدي.. بحبك يا ديدي"، في أول إشارة علنية لانتهاء الخلافات بين النجمتين.

يذكر أن مسلسل "في غمضة عين" عرض عام 2013 وتدور أحداثه حول (فاطمة) تجسدها داليا البحيري و(نبيلة) وتجسد شخصيتها أنغام وهما صديقتان، تربيتا معاَ بأحد ملاجئ الأيتام، حتى عملتا مشرفتين في الملجأ نفسه، تعانيان من قسوة الحياة في الملجأ، حتى تكتشف نبيلة أن لها عماً ثرياً فتذهب لرؤيته، وفي الطريق تقع حادثة وتعتقد صديقتها أنها ماتت فتنتحل شخصيتها حتى ترث الثروة، وتصاب نبيلة بفقدان للذاكرة، وعندما تتعافى بعد سنوات تصدم من موقف صديقتها وتقرر الانتقام منها.

المسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، ومن بطولة أنغام وداليا البحيري وحمدي أحمد ورجاء الجداوي وهناء الشوربجي ومحمد الشقنقيري وأحمد وفيق وأحمد حلاوة ونجلاء بدر وفتوح أحمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».