تجربة حياة وموت.. ريتا حرب بالعكاز تنتهي من تصوير أحدث أعمالها

ريتا حرب - الصورة من حسابها على إنستجارم
ريتا حرب - الصورة من حسابها على إنستجارم
ريتا حرب - الصورة من حسابها على إنستجارم
ريتا حرب - صورة من حسابها على إنستجارم
ريتا حرب - الصورة من حسابها على إنستجارم
ريتا حرب - الصورة من حسابها على إنستجارم
2 صور
كشفت النجمة اللبنانية ريتا حرب، عن عودتها إلى بلادها في لبنان عقب انتهاء تصوير كافة مشاهدها بأحدث أعمالها الدرامية مسلسل «جرائم صغيرة» الذي تؤدي فيها دور البطولة إلى جوار عدد من النجوم العرب.

ريتا حرب نشرت صورة لها وهي بالعكاز، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، عقب تعرضها لحادث سير مأسوي أثناء التصوير، وعلقت عليها قائلة: «بعد ١١ شهر غياب رجعت على بيروت... أشهر مرّت اختبرت فيها تناقضات وتحدّيات مهنيّة وإنسانيّة ومصيريّة غيّرتني كتير».

وتابعت: «انتهى التصوير ودايماً بسأل ليش كان ثمن هالعمل تجربة حياة وموت... قريباً بطلّ عليكن بمُسلسل كان بمثابة انقلاب بكلّ حياتي... يا رب يكون النجاح كبير على قدّ كلّ الوجع وكلّ هالتغيير».

حادث ريتا حرب

وكانت ريتا حرب قد تعرضت وحدها أثناء تصوير المسلسل إلى حادث سير مروع، أجُبرت بعده على المكوث في المستشفى فترة طويلة، لتخضع إلى عدة عمليات جراحية دقيقة بالوجه والساق، ولكنها خرجت لتستكمل دورها في العمل المنتظر.

وينتظر الجمهور العربي عرض مسلسل «جرائم صغيرة» الذي يجمع ريتا حرب رفقة كلًا من «كارلوس عازار وكاريس بشار وندى أبو فرحات وديما قندلفت وسامر المصري وبديع أبو شقرا وقيس الشيخ نجيب ونور علي» في القريب العاجل عبر منصة شاهد الرقمية وشاشة MBC.
ريتا حرب - الصورة من حسابها على إنستجارم

تعافي ريتا حرب

وفي الثاني من أغسطس الماضي، كانت النجمة رِيتا حَرب شَارَكت فيديو جديداً لها عبر حسابها على «إنستغرام»، زَفّت من خلاله خَبر تعافيها من حادث السير الأخير الذي تعرضت له، ووصولها للمحطة الأخيرة في الاستشفاء وعودتها للسير مرة أخرى مستغنية عن عكازها.

وعَبّرت رِيتا عن سَعادتها بهذه العودة التي انتظرتها فترة طويلة لتعلن من خلال الفيديو أنها في المحطة الأخيرة في السير بصورة جَيّدة، وعلقت على الفيديو لتقول: «كتير مبسوطة إتشارك معكن بهالفيديو وتشوفوا خطواتي الأولى من دون عكازات... بشكر الله على كل شي وانشالله قريباً بتثبت خطواتي أكتر وبتخللى كلياً عن العكازات».

فيما بارك العديد من متابعي ريتا على الفيديو وإعلان تعافيها بصور شبه كاملة، حيث هَنّأوها بالتعافي وتمنوا له الصحة ودوام العافية، كما باركت كل من المطربة شذى لها خبر تعافيها لتقول: «الحمد لله على سلامتك حبيبتي»، وكذلك باركت لها الإعلامية راغدة شلهوب، لتقول: «حمد الله حبيبتي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»