اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عامر خان في حالة صدمة.. Laal Singh Chaddha جاء مخيباً للأمال

فيلم Laal Singh Chaddha- الصورة من حساب كارينا كابور على إنستغرام
فيلم Laal Singh Chaddha- الصورة من حساب كارينا كابور على إنستغرام
كان فيلم Laal Singh Chaddha أحد أكثر الأفلام المنتظرة التي تم إصدارها هذا العام. ومع ذلك، لم يتلق الفيلم تقييمات رائعة، ولم يأت بالترحيب الذي توقعه طاقم الفيلم، علاوةً على ذلك، كان مخيباً للآمال في شباك التذاكر. حالياً، وفقاً للمصادر، يبدو أن "عامر خان" في حالة صدمة، نظراً للفشل الهائل لـ Laal Singh Chaddha.
وبحسب موقع Times Now News، واجه Laal Singh Chaddha لـ"عامر خان" مقاطعات واحتجاجات في جميع أنحاء البلاد وفشل في تحقيق أرقام جيدة في شباك التذاكر. تم افتتاح الفيلم بمبلغ 12 كرور روبية، والذي يُقال إنه كان أقل رقم افتتاحي لأي فيلم "عامر خان" في آخر 13 عاماً. لم يتجاوز الفيلم حتى علامة 50 كرور روبية، على الرغم من عطلة نهاية الأسبوع الممتدة.
الآن، وفقاً لآخر تقرير، أثَّر فشل الفيلم على الممثل بشدة، حيث كان Laal Singh Chaddha مشروع "عامر" الطموح، والذي استغرق أكثر من 15 عاماً لتنفيذه.

صدمة بعد طول إنتظار


وفقاً لتقرير Bollywood Hungama، فإن "عامر خان" في حالة صدمة والرفض أثَّر عليه بشدة. ونُقل عن صديق "عامر" وزوجته السابقة قولهما: "لقد عمل عامر بجد لتحقيق الأفضل". كما ذكرت بعض التقارير أن الموزعين يطالبون بتعويض عن الخسائر المتكبدة، ولكن نفى منتجو وموزعو الفيلم الشائعات وقالوا لا ضياع أموال.
في حديثه مع Etimes، قال "أجيت أنداري"، الرئيس التنفيذي لشركة Viacom 18 المنتجة للفيلم: "لا يوجد موزعون خارجيون، يتم توزيعه بواسطة Viacom Studios، ولم يتم فقدان أي أموال في المقام الأول. لا يزال الفيلم يُعرض في دور السينما في كل من الهند ودولياً . هذه تكهنات لا أساس لها. تمتلك معظم الاستوديوهات الكبيرة شبكات توزيع خاصة بها في معظم المدن الكبرى وفي المراكز الأصغر يتم طرح الأفلام للموزعين الفرعيين على أساس العمولة".
في نهاية الجولة التي استمرت أربعة أيام في شباك التذاكر، ربح Laal Singh Chaddha ما يقرب من 37.75 كرور روبية. على الرغم من كونه محاطاً بالجدل، تمكن الفيلم من البقاء متقدماً على Raksha Bandhan لـ"أكشاي كومار" في شباك التذاكر، والذي تم إصداره أيضاً في نفس اليوم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»