اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبطال «مسرح مصر» يدعمون محمد عبد الرحمن «توتا» بأول ظهور له بعد العملية في العرض الخاص لـ«الدعوة عامة»

محمد عبد الرحمن وعلي ربيع والمتتج محمد السبكي بالعرض الخاص للفيلم - الصورة من المسؤول الإعلامي للفيلم
محمد عبد الرحمن وعلي ربيع والمتتج محمد السبكي بالعرض الخاص للفيلم - الصورة من المسؤول الإعلامي للفيلم
تواجدت «سيدتي» بالعرض الخاص لفيلم «الدعوة عامة» الذي أقيم بالأمس في أحد سينمات مدينة أكتوبر، حيث حرص العديد من النجوم على دعمه والوقوف بجوار في أوّل ظهور له بعد تَعافيه من عملية «قلب مفتوح» التي أجراها مؤخراً.
واحتفل محمد عبد الرحمن «توتا» بانطلاق عرض فيلمه «الدعوة عامة»، حيث حضر مبكراً لعرض الفيلم والتقط العديد من الصور مع الجمهور، كما حضرت أيضاً متأخرة الفنانة أسماء أبو اليزيد، أحد أبطال الفيلم، والتي حرصت على حضور بطولتها السينمائية الأولى مع محمد عبد الرحمن والجديدة في الوقت الحالي.
أبطال مسرح مصر حرصوا على الحضور - الصورة من المنسق الإعلامي للفيلم

وجاء من ضمن الحضور أيضاً أبطال مسرح مصر، حيث حضر كل من مصطفى خاطر وعلي ربيع ومحمد أنور ومحمد أسامة (أوس أوس) وحمدي الميرغني، ومصطفى عبد الباسط، كما حضر المخرج تامر محسن، ومحمد علاء، وأسما شريف منير، والمنتج محمد السبكي، والممثل محمد رضوان (أحد أبطال الفيلم)، وليلى وملك زاهر، وإنجي وجدان، ومروة الأزلي.
وصرح محمد عبد الرحمن توتا لـ«سيدتي» خلال العرض الخاص بأنه سعيد بالحضور الجماهيري للعرض الخاص، كما أبدى حرصه للتواجد لكي يرى ردود فعل الجمهور، معبراً عن تشوق لرأي الجمهور للفيلم، متمنياً أن ينال إعجابهم وسعادتهم.
أسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن توتا وعلي ربيع في العرض الخاص - الصورة من المسؤول الإعلامي للفيلم

كانت الشركة المنتجة لفيلم «الدعوة عامة» للفيلم قد طرحت البرومو الدعائي الذي حقق قرابة 1.5 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث سيطر على البرومو الطابع الكوميدي الذى يتميز به العمل.
فيلم «الدعوة عامة» تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، ومن إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، ويجسد محمد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماماً، في إطار الكوميديا والإثارة.
ملك وليلى زاهر حرصتا على حضور العرض الخاص - الصورة من المنسق الإعلامي للفيلم

وكان آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا، مسرحية «الليلة الكبيرة» التي تَمّ عَرضها في المملكة العربية السعودية، وشارك في بطولتها نيكول سابا، ومحمود عبد المغني، ومحمود الليثي، وبدرية طلبة، وأمير صلاح الدين، وميرهان حسين، وطه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، وموسيقى وألحان كريم عرفة، وأشعار خالد تاج الدين، وإخراج بتول عرفة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»