ولي العهد الأردني ينشر أول صورة له مع خطيبته.. والملكة رانيا: كل الهلا برجوة الغالي الحسين

 الأمير الحسين Prince Hussein وخطيبته الآنسة رجوة آل سيف Rajwa Khaled bin Musaed bin Saifفي حفل خطوبتهما في الرياض 17 أغسطس Jordanian Royal Palace / AFP 2022
الأمير الحسين Prince Hussein وخطيبته الآنسة رجوة آل سيف Rajwa Khaled bin Musaed bin Saifفي حفل خطوبتهما في الرياض 17 أغسطس Jordanian Royal Palace / AFP 2022

نشر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، صورة جدبدة مع خطيبته الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وشكر الأسرة الأردنية الكبيرة التي وصفها بأنها لطالما كانت نعم العون والسند.

ويأتي ذلك بعد إعلان الديوان الملكي الهاشمي يوم أمس الأربعاء 17 أغسطس 2022م خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض.

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في الرياض

وجاء في بيان الديوان الملكي: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله: بمناسبة خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".

وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، في العاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وكان التعليق الأكثر تأثيراً من الملكة رانيا التي نشرت صور الخطوبة على حسابها في "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق مؤثر جداً كتبت فيه: "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

وولدت الأنسة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في الرياض، في 28 أبريل 1994، للسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر