اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادية الجندي ترد على سؤال حول زواجها مجددًا وتكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل

نادية الجندي - صورة من حسابها على إنستجرام
نادية الجندي - صورة من حسابها على إنستجرام
نادية الجندي - صورة من حسابها على إنستجرام
نادية الجندي - الصورة من حسابها على إنستجرام
نادية الجندي - صورة من حسابها على إنستجرام
نادية الجندي - صورة من حسابها على إنستجرام
2 صور
كشفت النجمة القديرة نادية الجندي، عن رأيها في إمكانية زواجها مرة أخرى في الفترة المقبلة من حياتها.

جاء رد نادية الجندي في لقاء لها عبر قناة العربية مع المذيعة سارة دندراوي، حيث قالت نادية:" ولمَ لا؟، إذا ما صادفني الحب ووجدت رجلًا محترمًا ويستطيع أن يفعل لي كل ما أريد ما يمنع ذلك".
نادية الجندي - صورة من حسابها على إنستجرام

وأضافت نجمة الجماهير في حديثها ردًا على إجرائها عمليات تجميل في السابق و«فيلر» الشفايف، بأنها لم تُجرِ أي عمليات تجميل مطلقًا، وطالبت الجميع بأن يأتي بصورها القديمة منذ أن بدأت بالتمثيل، ووعدتهم بأنهم سوف يجدونها كما هي ولم تتغير ولم تُجرِ أي عمليات تجميل في شفافها.

وتابعت نادية الجندي أنها بالفعل حصلت على حقن «بوتوكس» وفيتامينات أيضًا مؤكدة أن هذه الأشياء لابد منها، وذلك لأن البشرة تتعرض للإرهاق بسبب كثرة التصوير، والإضاءة التي هي خطيرة على البشرة، بالإضافة إلى التلوث البيئي، ناصحة الجميع بالعناية ببشرتهم.



ومنذ أيام كانت نادية الجندي قد وصفت طريقتها للحفاظ على رشاقتها ب"الصعبة جدا" لأنها تتطلب الحرمان الأبدي من كل حاجة، وقالت إنها تتبع نظاماً غذائياً وصحياً بشكل دائم، ووصفت منتقدي إطلالتها الأخيرة ب "اللجان المأجورة" الممولة من "فنانة معروفة"، كما كشفت تفاصيل صورتها مع النجمة ياسمين عبد العزيز وقالت إن الأخيرة تعذبت بعد الخضوع لخمس عمليات جراحية ولكنها قادرة على العودة إلى جمهورها.

وقالت نادية الجندي خلال حوارها لبرنامج ET بالعربي: "اللي بتسأل عن رشاقتي هتتعب خالص لأني بمشي على نظام قاسي وحرمان من كل حاجة، وحرمان من الأكل، وبنام بدري وبلعب رياضة باستمرار وهو نظام متكامل".
 
ورداً على الانتقادات التي طالت إطلالتها الأخيرة أمام البحر في الساحل الشمالي، أكدت نادية الجندي أن فنانة معروفة وراء تمويل حملات إلكترونية للإساءة إليها، وقالت: الحملات الإلكترونية وراها أيادي خفية وبعض الحملات بيكون وراها فنانة بتدفع فلوس عشان مش قادرة توصل لـ نجاح فنانة أخرى أو شعبيتها وجماهيريتها، وبالتالي بتسخر جيوش إلكترونية؛ لأنها بتلاقي دي أسهل وسيلة بدل ما تتعب وتنجح ومش هقول أسماء لأن الجمهور عارف مين المقصودة.

وكشفت نادية الجندي كواليس صورتها مع ياسمين عبد العزيز من عطلة الصيف والرسائل المتبادلة بينهما عبر انستغرام قائلة: ياسمين نجمة محبوبة ولها شعبية وجماهيرية كبيرة والحمد لله أنها بقت كويسة لأنها اتعذبت وعملت 5 عمليات.

نادية الجندي وُلدت في 24 من مارس عام 1964، وسبق لها الزواج مرتين، الأولى من النجم الراحل عماد حمدي، ثم تزوجت من المنتج محمد مختار، ولكنها انفصلت عنه بعدما أنتج لها العديد من الأفلام.

وكانت آخر أعمال النجمة نادية الجندي هي مسلسل «سكر زيادة» وشاركت فيه البطولة النجمة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر والعديد من النجوم الشباب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»