عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

30 كوشة لزفافك هذا الموسم!

تتمنى كلّ عروس أن تختار أجمل زينة وأفضل كوشة لتجلس عليها، هي وعريسها. لكن عملية اختيارها ستكون صعبة إن لم تتمّ مراعاة النصائح التالية:
1 ـ جهزّي قائمة بأهمّ أسماء محلات واختصاصي الزهور الذين يقدّمون خدمات تنفيذ كوش الأفراح؛ وإن لم تستطيعي زيارتها تلك الأماكن جمعيها، حاولي أن تدخلي المواقع الخاصّة بها للإطلاع على الأشكال والأنواع المتوفّرة لديهم.
2 ـ عند زيارتك محلات تصميم الكوش، لا تكتفي فقط بالإطلاع على الصور، بل اطلبي رؤية نموذج تمّ تنفيذه من قبل لتحكمي بنفسك.
3 ـ قبل شراء الكوشة، حدّدي الميزانية المطلوبة أو المراد إنفاقها. قد لا تعرفين إن كانت الميزانية مناسبة أم لا، لعدم خبرتك بأسعار الكوش. ولكنّه من المهم تحديد ميزانية تقريبيّة منذ البداية.
4 ـ عند اختيار تصميم الكوشة، ننصحك بأن تكون الزهور هي العنصر الأساسي في التصميم لتبدو صورة الكوشة جميلة.
6 ـ يؤخذ بعين الاعتبار موضوع هام جداً، وهو سلامتك. لذا، يجب التأكّد من أنّ الموادّ المستخدمة في تصميم الديكورات خفيفة الوزن وتثبت بطريقة جيّدة. يجب أيضاً ترك مسافة كافية في الجزء الأماميّ من المنصة من أجل مرور العروس والضيوف، من دون أن يعترض طريقهم أيّ جزء من أجزاء الكوشة.
7 ـ يوجد عادة مشرفون أو مشرفات في صالة الحفل، ومن الممكن الاستعانة بهم لتفقدّ هذه الأشياء، قبل بدء الحفل، أو يُمكن أن توكل هذه المهمّة إلى أحد أفراد العائلة. وينبغي ألا يهمل تفقد الأشياء، فالأمر لن يستغرق سوى بضع دقائق، ولكنه يمنع حدوث مشاكل قد تعطّل الحفل لا سمح الله.
8 ـ عند الاتفاق على التفاصيل، تأكّدي من كتابة جميع التفاصيل في العقد أو الفاتورة مع كتابة الضمان إن وجد. راجعي الفاتورة قبل الدفع، واحتفظي بنسخة من الفاتورة أو العقد ليوم الزفاف.

سيعجبك أيضاً:

9 صيحات جديدة لأعراس 2014

هكذا توزّع الأدوار والمسؤوليات خلال الزفاف

حلوى الزفاف من Chanel وDior وLouboutin!

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X