طريقة تطبيق مكياج باربي لتكبير العيون

طريقة تطبيق مكياج باربي لتكبير العيون
طريقة تطبيق مكياج باربي لتكبير العيون(الصورة من حساب taisiabeauty على إنستغرام
صور مكياج باربي
كيفية تطبيق مكياج باربي لتكبير العيون(الصورة من حساب timbbeauty.uk على إنستغرام)
مكياج باربي
مكياج باربي قوي وجذاب
طريقة تطبيق مكياج باربي لتكبير العيون
صور مكياج باربي
مكياج باربي
3 صور

إن محاولة تطبيق مكياج باربي تجربة ممتعة للغاية، ويعد مكياج باربي خياراً رائعاً لحفلة أو حدث ما ترغبين خلالهما في أن تبدو عينيك كبيرتين ووجهك خالياً من العيوب. ومع قليل من الصبر والجهد، بإمكانك أن تتألقي بمكياج باربي ولفت الأنظار أينما كنت. فإذا كنت من عشاق مكياج باربي، نرصد لك طريقة تطبيق مكياج باربي لتكبير العيون.
تابعي المزيد: كيفية إصلاح مشاكل المكياج الدخاني ؟

تحضير العين

مكياج باربي(الصورة من حساب mabimakeup على إنستغرام)


في البداية، اغسلي وجهك بالغسول الملائم، وجففيه بفوطة قطنية. من ثم قومي بتحضير منطقة العين قبل استخدام مستحضرات المكياج، من خلال ترطيبها بكريم كرطب خفيف وسريع الامتصاص. من ثم، قومي بتطبيق برايمر العين، الذي يعد ضرورياً جداً في مكياج باربي، لأنه يعمل على تثبيت ظلال العيون وجعل مكياج العين يدوم طويلاً.

تطبيق ظلال العيون

مكياج من وحي لعبة الباربي(الصورة من حساب timbbeauty.uk على إنستغرام)


حدّدي الجفن العلوي بظل العين البني، وامزجيه بفرشاة ظلال عيون صلبة. من ثم، ضعي ظل العين البنفسجي فوق الظل البني باستخدام فرشاة ظلال عيون رقيقة. وباستخدام قلم كحل أسود، ارسمي خطاً أسود يمتد على طول خط الجفن العلوي وحتى زاوية العين الخارجية. ولتبدو العين كبيرة، كلما كان خط الأيلاينر رفيعاً كلما كان ذلك أفضل. وباستخدام الكحل البني، ظللي منبت خط الجفن السفلي، ومديه باستخدام فرشاة تحديد. بعدها، ارسمي خط أيلاينر أسود رفيعاً عند كسرة العين، وحتى أسفل عظم الحاجب. وحددي داخل العين بالكحل الأبيض، فهو يجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. أما الخطوة الأخيرة فهي استخدام الرموش المستعارة، التي تؤدي دوراً بارزاً في تكبير العين والحصول على مكياج جذاب من وحي هذه اللعبة المحبوبة.

نصائح إضافية

للحصول على مكياج باربي جذاب، احرصي على اعتماد تغطية كاملة للبشرة، لإخفاء كافة العيوب والشوائب، والحصول على بشرة مثالية. كذلك، احرصي على اعتماد أحمر الشفاه الزهري الفاتح، واختاريه بتغطية مكثفة تدوم طويلاً.
تابعي المزيد: مكياج ندى موسى