اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 أماكن سياحية في زغرب الكرواتية

4 أماكن سياحية في زغرب الكرواتية
4 أماكن سياحية في زغرب الكرواتية
ساحة جيلاسيك
ساحة جيلاسيك
برج لوترسك
برج لوترسك
4 أماكن سياحية في زغرب الكرواتية
ساحة جيلاسيك
برج لوترسك
3 صور

تتألق زغرب بالتاريخ الرائع، وهي العاصمة العالمية النابضة بالحياة لكرواتيا. تقع زغرب على ارتفاع 122 مترًا فوق مستوى سطح البحر، بين نهر سافا وجبل ميدفيدنيكا. تنتشر في زغرب المواقع الخلابة والغارقة في التألق الأوروبي الطبيعي، حيث تبهر ضيوفها بمغامرات وتجارب آسرة. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في زغرب.

برج لوترسك

برج لوترسك

يقع برج لوترسك في الجزء العلوي من مدينة زغرب، ويعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر وهو أحد المعالم الرئيسية في المدينة. يتميز البرج بأنه تم تشييده للمساعدة في حماية البوابة الجنوبية للمدينة ويوفر إطلالات رائعة على المدينة.
يلوح في الأفق فوق القطار الجبلي المائل المجاور له، ويعني لوترسك في الواقع "جرس اللصوص". عندما تكون في زغرب، من المحتم تقريبًا أن تمر من برج لوترسك بينما تشق طريقك في جميع أنحاء المدينة.

بحيرة جارون


تقع هذه البحيرة الاصطناعية الضخمة في الجزء الغربي من زغرب، وهي المكان المثالي للتسكع والاسترخاء وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين على حدٍ سواء. مع وجود الكثير من الأنشطة المعروضة، يمكنك التجديف بالكاياك والسباحة في البحيرة لمدة دقيقة واحدة وركوب الدراجات والجري حولها في اليوم التالي.
شواطئها المرصوفة بالحصى هي المكان المثالي للاستمتاع ببعض أشعة الشمس. في الصيف، تستضيف البحيرة مهرجان INmusic ، وهو أمر ممتع للغاية.

ساحة جيلاسيك

ساحة جيلاسيك

تقع ساحة جيلاسيك في قلب المدينة، وهو مكان صاخب مليء بالحياة والطاقة. على هذا النحو، من الجدير بالتأكيد المرور عندما تكون في زغرب. مع وجود جزء وسط المدينة من كل مكان حوله، تقع المتاجر والشركات والمكاتب على خط ساحة جيلاسيك.
التدفق المستمر للأشخاص الذين يمرون عبر المنطقة يجعلها مكانًا رائعًا لمشاهدة الناس. سمي على اسم الكونت جوزيب يلاسيك ، يقف تمثاله بفخر في وسط الساحة وسط جميع الواجهات الجميلة التي تعرض مجموعة متنوعة من الطرز المعمارية.

سوق دولاك


يعج سوق دولاك بالحياة، حيث يأتي السكان المحليون لشراء الفواكه والخضروات. إن سوق المزارعين اليومي هذا مفتوح فقط في الصباح؛ وبالتالي، سيتعين عليك الاستيقاظ مبكرًا لتجربة الجانب المحلي من المدينة حقًا.
تتميز في الغالب بالمنتجات الطازجة من المزارع المحيطة بالمدينة. يُعد سوق دولاك مكانًا رائعًا للزيارة ، ويوفر جانبًا أصيلًا من زغرب لا يستطيع العديد من الزوار رؤيته.