سونام كابور ترحب بطفلها الأول

سونام كابور وأناند أهوجا- الصورة من حساب سونام كابور على إنستغرام
سونام كابور وأناند أهوجا- الصورة من حساب سونام كابور على إنستغرام
أخبار سارة تتدفق من عائلة "أهوجا" و"كابور". فقد أعلن الزوجان، الممثلة "سونام كابور" وزوجها رجل الأعمال "أناند أهوجا"، بولادة أول ابنائهما، وهو صبي، في 20 أغسطس، كما ورد في منشور شاركه الوالدان الجديدان إلى أصدقائهما ومتابعيهما. ويأتي ذلك بعد أن أعلنت الممثلة حملها في مارس من هذا العام، بينما تزوجت "سونام" و"أناند" في عام 2018. هذا وقد استقبل الزوجان- اللذان كانا حريصان على مشاركة العديد من تفاصيل رحلة الأبوة مع المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة الحمل- بالطفل في مومباي.

سونام كابور تشارك خبر ولادتها


شاركت "سونام" الأخبار السارة عبر حسابها على إنستغرام، وجاء في البيان: "رحبنا بطفلنا الجميل برأس وقلوب منحنية. شكراً لجميع الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين قدموا لنا الدعم في هذه الرحلة. إنها البداية فقط ولكننا نعلم أن حياتنا قد تغيرت إلى الأبد. سونام وأناند".

سونام كابور تعلن خبر حملها


في 21 مارس من هذا العام، أعلنت "سونام كابور"، البالغة من العمر 36 عاماً، عن حملها، حيث انتقلت الممثلة إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها وشاركت عدة صور لها مع زوجها على حسابها في إنستغرام وهي تتباهى بحملها. كانت "سونام" تضع يدها على بطنها الذي يظهر الحمل بوضوح. وأرفقت النجمة الصور بتعليق كتبت فيه: "أربعة أيادي لتربيتك بأفضل ما بوسعنا. قلبان سيدقان في انسجام تام مع قلبك، في كل خطوة من الطريق. عائلة واحدة ستغمرك بالحب والدعم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بك".
تهنئة نيتو كابور بولادة سونام كابور- الصورة من قصص إنستغرام سونام كابور

وقد هنأت "نيتو كابور"؛ "أنيل كابور" و"سونيتا كابور" على أنهما أصبحا جديين، من خلال مشاركة نفس منشور "سونام" و"أناند" على قصص إنستغرام الخاص بها مرفقاً بالتهنئة.
قبل وصول الطفل، كشفت "سونام كابور" أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي أنها أقلعت قبل بضعة أشهر في رحلة إلى أوروبا، تحديداً لندن، مع زوجها "أناند أهوجا" لحفل البيبي شاور، مع أصدقاء الممثلة وشقيقتها "ريا كابور" في عاصمة إنجلترا. لقد كان حدثًاً صغيراً لتناول الإفطار، مع ديكور وأسلوب أنيق، إلى جانب أداء للفنان العالمي "ليو كاليان".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»