قريباً.. علي كاكولي وهيا عبدالسلام في "محامية الشيطان"

علي كاكولي- الصورة من حسابه على الانستغرام
علي كاكولي- الصورة من حسابه على الانستغرام

كشف الفنان علي كاكولي لمتابعيه في "إنستجرام" عن قرب عرض عمله الجديد "محامية الشيطان".

وعبر خاصية الـ "ستوري"، نشر كاكولي "بوستر" العمل، وكتب عليه: "في أكتوبر.. حصرياً على تطبيق شاشا.. دعواتكم".

ويؤدي دور البطولة في مسلسل "محامية الشيطان"، الذي يقع في ثماني حلقاتٍ، ويُعرض في أكتوبر المقبل على تطبيق "شاشا"، كلٌّ من علي كاكولي، هيا عبدالسلام، سارة صلاح، نور الدليمي، وحسن إبراهيم، من تأليف فاطمة العامر، وإخراج خالد الريس.

كذلك كاكولي أعلن عن استعداده للتعاون مرةً أخرى مع الشاعر هاني صارو في أغنيةٍ جديدة، مبيناً أنه سيكشف عن تفاصيل العمل قريباً. وكان الثنائي قدَّم تجربةً ناجحةً في أغنية "النفخة الكدابة" التي حصدت ملايين المشاهدات، وتصدَّرت الترند.

وفي وقتٍ سابق، فاجأ الفنان الكويتي جمهوره بالاستعداد لإطلاق أغنية "مغرم" مع الفنانة ليلى عبدالله.

يذكر أن علي كاكولي أعلن في مايو الماضي العودة إلى الغناء من جديد بعد غيابه أشهراً عن الساحة الفنية، حيث قدَّم أغنية "عالهادي" باللهجة المصرية.

ويمتلك كاكولي صوتاً جميلاً، ويتميَّز بحضورٍ لافت في الغناء، وقدَّم أخيراً أغنيةً أخرى باللهجة المصرية، حملت عنوان "النفخة الكدابة"، تصدَّرت الترند، كما يعدُّ من الفنانين ذوي الشعبية العالية، حيث طرح في بداياته عديداً من الأعمال الجميلة، التي لقيت تفاعلاً واسعاً من محبيه ومتابعيه، منها: "ما شبعت غياب"، "الحب كما هو"، "مبروك"، "صعبة"، "حلوة هذي"، "يا رب خير"، و"الحوبة".

وعلي كاكولي مطرب وممثلٌ كويتي، جاءت بدايته عبر المسرح الشبابي، وهو خريج قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في مسلسلات عدة، من أبرزها: "جادة 7"، "للأسرار خيوط"، "قلوب حائرة"، "أيام الفرج"، "ليلة عيد"، "أميمة في دار الأيتام"،"بوكريم برقبته سبع حريم"، "الدخيلة"، "وجع الانتصار"، "كنة الشام"، "مذكرات عائلية جداً"، "أول الصبح"، "عطر الجنة"، "بسمة منال"، "ذاكرة من ورق"، "بيت الكناين"، "باب الريح"، "كان في كل زمان"، "لا موسيقى في الأحمدي"، "رحلة إلى الجحيم"، "من حقي أحب"، و"دفعة بيروت".

وفي المسرح قدَّم: "كوكب الأحذية"، "خارج منطقة التغطية"، "ليلى والذيبين"، "زين إلى عالم جميل"، "زين والوحش"، "زين والبحار"، "زين الأوطان"، "زين الأدغال"، "صنع في زين"، و"زين والأقزام الثمانية".