اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إسعاد يونس: بقالي 8 سنين متهمة بارتداء باروكة.. ومش عارفة إيه وجه الاتهام

إسعاد يونس - الصورة من حسابها على انستغرام
إسعاد يونس - الصورة من حسابها على انستغرام

سخرت الفنانة الكوميدية إسعاد يونس من الشائعات التي تطاردها طوال 8 سنوات حول ارتداء باروكة شعر، لإخفاء شعرها الأصلي، وقالت إنها لا ترى في ارتداء الشعر المستعار تهمة أصلا، واضافت: أنا حرة ألبس حتى حلة.

إسعاد يونس - الصورة من حسابها على انستغرام

إسعاد نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: بقالى 8 سنين متهمة إنى بلبس باروكة و معرفش ايه وجه الاتهام أنا حرة حتى ألبس حلة على دماغى.

وكتبت لها الفنانة مايان السيد: أنتى قمر، بينما تفاعل عدد كبير من النجوم مع تعليق إسعاد يونس الساخر بوضع أيقونات ضاحكة منهم: كريم فهمي ودينا فؤاد وساندي وشذى، والسورية سوزان نجم الدين.

يذكر أن إسعاد يونس ردت على شائعة ارتداء شعر مستعار أثناء تقديم برنامجها "صاحبة السعادة" على مدار السنوات الماضية، ونفت القصة عام 2019، وفي العام الماضي استغلت تواجدها كضيفة على برنامج "سهرانين" وطلبت من مقدم البرنامج أمير كرارة أن يشد شعرها بقوة للتأكد إذا كان طبيعيا أم مستعارا، واستجاب لها فورا وتأكد بنفسه من عدم ارتداء صاحبة السعادة لباروكة.

إسعاد يونس وأمير كرارة - الصورة سكرين شوت من فيديو برنامج سهرانين

وأوضحت أنها لجأت إلى الشعر المستعار في أربع حلقات فقط من برنامج "صاحبة السعادة" بعدما عانت من تساقط كبير في الشعر، وعادت للظهور بشعرها الطبيعي بعد شهر واحد فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».