صوته قوي.. محمد نور يقدم لحنًا لـ «المطرب النقَاش»

محمد نور - صورة من حسابه على فيسبوك
محمد نور - صورة من حسابه على فيسبوك
محمد نور - صورة من حسابه على فيسبوك
محمد نور - الصورة من حسابه على فيسبوك
محمد نور - صورة من حسابه على فيسبوك
محمد نور - صورة من حسابه على فيسبوك
2 صور
أثنى المطرب والملحن المصري محمد نور، على أحمد سالم صاحب الصوت الجميل الذي أطلقت عليه رواد مواقع التواصل «المطرب النقاش»، مشيرًا إلى أن صوته قوي وأنه يرغب في التعاون معه.
يأتي هذا بعد أيام قليلة من تصدر اسم «المطرب النقاش» محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو له وهو يغني أثناء عمله، الأمر الذي خطف أسماع وقلوب الكثير من المشاهير.

محمد نور تحدث أثناء مداخلة هاتفية له عبر برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» والذي يتم إذاعته عبر قناة CBC، عن أحمد سالم، مؤكدًا أنه صاحب صوت مميز وقوي، وأنه سوف يُقدم له لحنًا هدية.

وبدورهم، سرعان ما كشفت مقدمات البرنامج عن تواصلهن مع المطرب النقاش، كما أكدن ترتيب لقاء يجمعه مع الملحن محمد نور، لإنجاز الأمر.

ومنذ أيام كان الفنان رامي جمال كشف عن السبب الحقيقي وراء دعمه لموهبة أحمد سالم المشهور حاليا بـ «المطرب النقاش» صاحب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الهدف ليس الترند كما يروج البعض، وإنما مساعدة الفن وعالم الغناء وفتح الباب لمواهب جديدة والارتقاء بالذوق العام لافتا إلى أن هذه الأسباب ستحقق مكاسب لكل المهتمين بالفن الحقيقي.
ونشر رامي جمال فيديو عبر حسابه الشخصي بانستغرام للرد على كل ما تردد من شائعات وأنباء حول أسباب حماسه لإنتاج أغنية للمطرب المغمور، وقال: «عايز أتكلم عن القبول اللي ربنا كتبه للفنان أحمد سالم، أحمد فنان بدرجة مشفتهش في حياتي غير مرتين تلاته، أحمد أنا شايف القبول اللي ربنا كتبه والحب اللي أنتوا حبينوا لي فرحان جدًا أن مازال الصوت الحلو والفن الحقيقي الناس بتحبه وبتدعمه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»