صور: نجم بوليوود إمتياز علي يزور الأهرامات

امتياز علي
إمتياز علي -الصورة من حسابه على إنستغرام
نشر نجم بوليوود الشهير إمتياز علي صوراً له خلال زيارته إلى مصر، وتحديداً إلى منطقة الأهرامات الأثرية، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وأرفق الممثل والمخرج إمتياز علي الصور بتعليق لافت جاء فيه: «الأهرامات من عجائب الدنيا، ملايين الأحجار الضخمة موضوعة على بعضها البعض دون مواد خاصة تلصقها ببعض، مجرد رمال متحركة، وتقف ربما لخمسة آلاف عام! تمثال أبي الهول منحوت من حجر واحد»، كما وضع النجم وسم «يوم واحد في مصر».
وحاز المنشور على آلاف التعليقات و الإعجابات من جمهور النجم الهندي حول العالم؛ حيث أشاد معظمهم بجمال وروعة بناء الأهرامات.

جون ليجند في الأهرامات

يُشار إلى أن زيارة إمتياز علي تأتي بعد فترة قصيرة من زيارة جون ليجند للأهرامات، حيث كان الأخير قد نشر عدة صور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، خلال زيارته لأهرامات الجيزة، وذلك بعد وجوده في مصر لإحياء حفل مميز في الساحل الشمالي.
وقد أظهرت الصور أن النجم اصطحب معه زوجته عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن وطفليهما، وقد استمتعوا جميعاً بركوب الخيل وزيارة الأماكن المميزة منطقة الأهرامات، كالهرم الأكبر وتمثال أبي الهول.
وقد أرفق جون ليجند منشوره الذي تضمن عدة صور بتعليق كتب فيه: «ذهبنا لرؤية الأهرامات المهيبة اليوم. جميلة!»، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل رواد الإنترنت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»