اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية إعادة تطبيق SPF على المكياج؟

تطبيق كريم الحماية فوق المكياج
تطبيق كريم الحماية فوق المكياج
ضرورة تطبيق كريم الحماية من الشمس
ضرورة تطبيق كريم الحماية من الشمس
حماية البشرة
حماية البشرة
تطبيق كريم الحماية فوق المكياج
ضرورة تطبيق كريم الحماية من الشمس
حماية البشرة
3 صور

قد يكون من الصعب اختيار الحماية من أشعة الشمس على المكياج في الصيف. يمكن أن يعزز المكياج الثقة بالنفس ويوفر مساحة للإبداع. وفي الوقت نفسه، يوفر واقي الشمس الحماية ولكن يحتاج إلى إعادة تطبيق بشكل متكرر.
لحسن الحظ، يمكنك الجمع بين عامل الحماية من الشمس والمكياج دون إزعاج فتعرفي كيف.

لماذا من المهم إعادة وضع واقي الشمس؟
يجب إعادة وضع واقي الشمس على مدار اليوم لضمان حصول بشرتك على أقصى قدر من الحماية. بالإضافة إلى ذلك، لن يوفر تطبيق واحد للواقي من الشمس الحماية الكافية، خاصة أثناء الأنشطة الخارجية مثل السباحة أو ركوب الدراجات.
ومع ذلك، قد يجد الكثير منا صعوبة في إعادة وضع واقي الشمس على المكياج.
كم مرة يجب إعادة تطبيق SPF؟
يوصي معظم خبراء العناية بالبشرة بإعادة وضع واقي الشمس كل 2-3 ساعات. ومع ذلك، فإن المشاركة في الأنشطة الخارجية مثل الجري أو السباحة أو المشي لمسافات طويلة قد تتطلب منك استخدام أكثر وبشكل متكرر.
بالإضافة إلى ذلك، يقترح الخبراء تطبيق عامل حماية من الشمس لمدة 15-30 دقيقة قبل الخروج وإعادة وضعه كل 30 دقيقة لضمان حصولك على الحماية الكافية من أشعة الشمس.

طرق لإعادة تطبيق SPF على المكياج

ضرورة تطبيق كريم الحماية من الشمس

 


كيف يمكنك إعادة تطبيق SPF دون إتلاف مكياجك؟
استثمري في بخاخ SPF

تنتج معظم العلامات التجارية الواقية من الشمس تركيبات مختلفة تختلف في الملمس وطريقة التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يعد رذاذ التثبيت منتجاً تجميلياً قياسياً يستخدم لإغلاق المكياج وتثبيته في مكانه.
أيضاً، ان استخدام بخاخ SPF آمن بشكل كاف بشأن نقل البكتيريا من اليدين إلى الوجه طوال اليوم. فرشي منه على وجهك ولن يؤثر على مكياجك.
ضعي بودرة SPF
قد تجد صاحبات البشرة الدهنية صعوبة في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة مع محاربة إفراز الدهون. ومع ذلك، يمكن أن تحافظ بودرة SPF على الوجه غير لامع طوال اليوم وتنعش المكياج في لمح البصر وتحمي بشرتك.
استخدمي اسفنجة
يمكنك إعادة وضع عامل الحماية من الشمس SPF المعتاد فوق المكياج باستخدام إسفنجة التجميل.
الحيلة هنا هي العمل في أقسام صغيرة واستخدام حركة التربيت لتجنب إزالة كل مكياجك.
أولاً ، ضعي كمية صغيرة من SPF على ظهر يدك، والتقطيها بالإسفنجة. ثم ربتي عليها برفق على الوجه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة وضع واقي الشمس الملون على الجلد دون القلق بشأن تلاشي كريم الأساس
تابعي المزيد: أخطاء العناية بالبشرة التي تجعل واقي الشمس أقل فعالية