اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يوليو 2022 شهد تصوير المسلسلات الخليجية..أبرز الأعمال.. أبطالها وقصصها

يوليو 2022 شهر تصوير المسلسلات الخليجية..أبرز الأعمال.. أبطالها وقصصها
يوليو 2022 شهر تصوير المسلسلات الخليجية..أبرز الأعمال.. أبطالها وقصصها

شهد شهر يوليو 2022 تصوير عددٍ كبيرٍ من الأعمال الفنية الخليجية، التي تنوَّعت بين الدرامية، والبوليسية، والكوميدية، والاجتماعية العائلية. وأدَّى بطولة هذه المسلسلات أبطال وبطلات، منها أعمال ببطولة نسائية مُطلقة، وأخرى شاركت فيها وجوه من الدراما العربية... «سيدتي» رصدت لكم الأعمال التي تمَّ تصويرها في يوليو، وأبطالها، وقصصها.

 

نفس الحنين

 

إلهام الفضالة شاركت في «نفس الحنين»

 


انطلق تصوير المسلسل منتصف يوليو في الكويت، من بطولة إلهام الفضالة، مرام ورانيا شهاب، أميرة محمد، شهد سلمان، وشبنم خان، إيمان عبد الرزاق، قمبر وشهاب حاجية، في الشرقاوي، منصور البلوشي، سعاد سلمان، حسن المطوع، روان العلي، وعبد المحسن القفاص، وإخراج خالد راضي الفضلي، وتأليف محمد خالد النشمي، ومكياج إسراء التميمي.

 

 

 

 

أميرة محمد شاركت في «نفس الحنين»

 


وقد نشر أبطاله عدداً من الصور والفيديوهات، رصدوا من خلالها كواليس العمل عبر حساباتهم الرسمية في «إنستغرام»، وأثنوا على الأجواء العائلية بين الطاقم. وتدور قصة المسلسل حول أربع صديقات، يفترقن سنواتٍ، ويجتمعن مجدداً، لتروي كلٌّ منهن ما حدث معها.

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة المصرية رانيا شهاب شاركت في «نفس الحنين»

 

 


تابعي المزيد: محمد النشمي لـ"سيدتي": "منزل 12" غامض وبه لغز كبير

 

 

 

 

 

 

 

ذا نكست

شيماء سيف شاركت في «ذا نكست»

 


عملٌ اجتماعي، من نوع الـ «لايت كوميدي»، يتكوَّن من ثماني حلقاتٍ، من بطولةٍ نسائيةٍ للمصرية شيماء سيف، ليالي دهراب، ليلى عبد الله، ولولوة الملا، ومن إنتاج أحمد البريكي، وتأليف عبد الله الرومي، وإخراج عباس يوسفي.

 

 

ليالي دهراب شاركت في «ذا نكست»

 

منزل 12

بثينة الرئيسي شاركت في «منزل 12»

 


مسلسلٌ درامي اجتماعي، يجمع بين التراجيديا والكوميديا، ويتألف من 30 حلقةً غامضةً ومشوِّقةً لمعرفة سر منزل 12، وتدور أحداثه بدءاً من أزمة سوق المناخ وحتى وقتنا الجاري، من بطولة سعد الفرج، الذي ينتقل إلى هذا المنزل بعد تعرُّضه للخسارة، ومحمد أشكناني في دور «علي»، وفاطمة الحوسني، أحمد العونان، بثينة الرئيسي، إبراهيم الحربي، أحمد الفرج، أمل محمد، محمد العلوي، محمد الرمضان، عبد المحسن القفاص، ونور وفتات سلطان التي أثنى عليها كاتب العمل محمد النشمي عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام» كاتباً: «سعيدٌ فوق السعادة بأول عملٍ يجمعنا، ومنبهر باجتهادها وحرصها على تقديم الدور بأعلى درجة من الاحترافية، وهي اسمٌ يحبه الناس، وأتمنى أن تحبوها أكثر في منزل 12». والعمل من إخراج مناف عبد ال، وإنتاج أحمد البريكي.

تابعي المزيد: إلهام الفضالة في حوار خاص لـ"سيدتي": لا يوجد جزء ثالث لمسلسل "أمينة حاف" وأعيش الذكريات في "نفس الحنين"

 

 

دافي الشعور

ابتسام عبدالله وزهرة عرفات شاركتا في «دافي الشعور»

 


أعلن طاقم عمل المسلسل الاجتماعي انتهاء تصويره، الذي انطلق مايو الماضي في البحرين، من بطولة ابتسام عبد الله في دور «أم رنا»، وشيماء سبت في شخصية «موضي» الفتاة الطموحة المتمردة التي تسعى إلى كسر القواعد والحواجز، وشيماء رحيمي في دور المرأة الخليجية التي تواجه مختلف الظروف، لكنها تحاول ألا تنكسر وتحافظ على صلابتها وقوتها أمام التحديات، وميثم بدر في شخصية «أوس»، الذي ينتمي إلى أسرة ثرية، لكنه يعاني من الجشع، والفنانة العراقية ميس كمر في دور والدته، وجمال الردهان، عبد الله بوشهري، زهرة الخرجي، زهرة عرفات، محمد صفر، عادل شمس، فوز جناحي، وحسن محمد، من إخراج البحريني حسن الحليبي، وتأليف الكويتي جاسم الجطيلي.

ويتكوَّن العمل من 30 حلقةً، ويدور حول اختلاف أنماط الشخصيات الاجتماعية في قريةٍ خليجيةٍ بشكل غير مسبوق، والصراعات التي يعيشها كل فردٍ منهم بين دفء الشعور وانعدامه، فهناك مَن يجمعون بين الرومانسية والجشع والطمع والحقد والحسد، وعلى النقيض هناك أشخاصٌ، يجسِّدون قيم الطيبة، ويشكِّلون جسر المحبة بين العائلات المتفرقة، ويسهمون في ربط العلاقات بين الأسر، ويحرصون على التواصل وصلة الرحم.

تابعي المزيد: إلهام الفضالة تشوّق جمهورها لمسلسل "نفس الحنين": بثينه بشنو تفكر؟

 

 


نصاب فيرست كلاس

 

شوق الهادي شاركت في «نصاب فيرست كلاس»

 


يتكوَّن العمل من ست حلقات، وهو من النوع البوليسي الدرامي، من تأليف فيصل البلوشي، وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة محمد أشكناني في دور «فارس»، وشهاب جوهر في دور الدكتور «شملان» المتخصِّص في علم النفس، وشوق الهادي، أحمد النجار، شيماء سليمان، وعبد الله السيف.

 

أحمد النجار شارك في «نصاب فيرست كلاس»

 

تفرج بعد حين

روان العلي شاركت في «تفرج بعد حين»

 


يؤدي بطولة العمل، الذي انطلقت عمليات تصويره، أمل محمد، وعبد الإمام عبد الله في دور زوجها، وسلمى سالم في شخصية شقيقتها، حيث يعودون إلى التساؤل حول أحداثٍ وقعت في الماضي، ويشاركهم البطولة علي السبع، جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبد الله، غرور، الدكتور سعود بوشهري، فيصل فريد، وروان العلي، وتأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبد الله التركماني.

تابعي المزيد: بثينة الرئيسي: كنت قريبة من الموت بسبب مشهد

 

 

أربع أصابع

أحمد إيراج شارك في «أربع أصابع»

 


يستمر تصوير المسلسل الاجتماعي العائلي، الذي يتكوَّن من 30 حلقةً، ويتناول قضايا أسرية، للكاتب عبد المحسن الروضان، والمنتج أحمد البريكي، ويؤدي دور البطولة فيه مريم الصالح، إبراهيم الصلال، أحمد إيراج، خالد البريكي، زينب كرم، وحسن عبد ال.

 

منصور البلوشي شارك في «ضمير مستتر»

 

ضمير مستتر

الدكتورة أحلام حسن شاركت في «ضمير مستتر»

 


أنهى طاقم المسلسل الدرامي التحضيرات لتصويره، من بطولة سحر حسين، وهي سيدةٌ سياسيةٌ، تواجه كثيراً من المصاعب، وشهاب جوهر، الذي يجسِّد دور ابنها «طارق»، الشاب المحبط الذي يلقي باللوم على الظروف، وشهد الياسين، نادر الحساوي، إيمان فيصل، الدكتورة أحلام حسن، منصور البلوشي، وعيسى ذياب، من إخراج محمد الموسوي، وتأليف عبد المحسن الروضان، وإنتاج صمود الكندري، ويتحدث في 12 حلقة عن غلاء المعيشة، وتأثيرات الـ «سوشيال ميديا» في فئة الشباب.

 

 

 

 

إيمان فيصل شاركت في «ضمير مستتر»

 

 


تابعي المزيد: سامحوني إذا كرهتوني .. سلمى سالم تكشف عن ملامح دورها في مسلسل "وتُفرج بعد حين"