حفيدة الملكة إليزابيث تعمل بستانية لتوفير مصروفها الجامعي

ليدي لويز
حفيدة الملكة إليزابيث تعمل لتوفير مصروفها الجامعي- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
ليدي لويز
ليدي لويز تستعد للدراسة الجامعية- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
ليدي لويز
ليدي لويز
2 صور

بدأت حفيدة الملكة "إليزابيث"؛ ليدي "لويز وندسور" فصلاً جديداً في حياتها الدراسية، حيث تستعد للالتحاق بجامعة سانت أندروز لدراسة اللغة الإنجليزية هناك. ولأن الدراسة في الجامعة تُرهق جيوب العديد من الطلاب، بسبب تكاليف رسوم الدراسة ومصاريف السكن والتنقل والكتب، فقد دفع هذا الأمر ليدي "لويز" للعمل في مركز للبستنة، للإعتماد على نفسها من أجل توفير مصروفها الجامعي.
وبحسب موقع Metro، فقد حصلت ليدي "لويز" على الوظيفة مقابل 6.83 جنيه إسترليني في الساعة، على الرغم من أنها تعيش في قصر قيمته 30 مليون جنيه إسترليني في باجشوت بارك، ساري.
وقد درست ليدي "لويز" اللغة الإنجليزية على مستوى AS، والتاريخ، والسياسة، والدراما في مدرستها في أسكوت، بالقرب من عقار باجشوت بارك الممتد للعائلة. لا يُعرف ما هي المواد التي حصلت عليها في المستوى A أو الدرجات التي حصلت عليها.

ليدي لويز تعمل في مركز للبستنة


شوهدت ابنة الأمير "إدوارد" و"صوفي"، كونتيسة ويسيكس البالغة من العمر 18 عاماً، وهي تضحك مع العملاء قبل الذهاب إلى جامعة سانت أندروز، حيث من المقرر أن تدرس اللغة الإنجليزية في الجامعة الاسكتلندية، حيث التقى الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" من قبل.
يُقال إن اليدي "لويز" شوهدت تساعد في أعمال الحراثة، وتحيِّي العملاء، تقليم النباتات وزرعها في مركز الحديقة.
قال أحد المتسوقين لصحيفة The Sun: "كنت أعلم أن أزمة تكلفة المعيشة كانت سيئة، لكنني لم أعتقد أنني سأرى حفيدة الملكة تعمل في مركز حديقة". وأضاف زبون آخر: "بدا أن الموظفين معجبون بها". وقال ثالث: "لم أصدق أنها ليدي لويز- كان عليَّ أن أنظر مرتين. إنها حقاً شابة متواضعة وجميلة ومهذبة ومهتمة للعملاء. بدت وكأنها تحب الوظيفة. لم أتخيل أبداً أن حفيدة الملكة ستلعب دوراً في العمل".
وقالت "إنغريد سيوارد"، محررة مجلة Majesty: "أليس من الرائع أن تقوم حفيدة الملكة بالعمل في وظيفة صيفية قبل الذهاب إلى الجامعة- تماماً مثل أي مراهق عادي آخر".
هذا ولم يتم الإعلان عن الترتيبات الأمنية لوظيفة الليدي "لويز"، ويُعتقد أن والديها "إدوارد" و"صوفي" لا يحصلان إلا على حماية الشرطة أثناء قيامهما بواجبات وارتباطات رسمية.

دور ليدي لويز داخل العائلة المالكة

حفيدة الملكة إليزابيث تعمل لتوفير مصروفها الجامعي- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام


تتمتع ليدي "لويز" دائماً بعلاقة وثيقة مع جدتها الملكة "إليزابيث"، البالغة من العمر96 عاماً، وتتولى دوراً عاماً بشكل متزايد داخل العائلة المالكة. لعبت دوراً هاماً في حفل Trooping the Colour أثناء احتفال الملكة باليوبيل البلاتيني، قبل أن تظهر على شرفة قصر باكنغهام إلى جانب الملكة.
انضمت مؤخراً إلى والديها وشقيقها "جيمس"، 14 عاماً، في ألعاب الكومنولث في برمنغهام. وقد شوهدت وهي تستقبل "كيت ميدلتون" بقبلة على الخد في دورة ألعاب الكومنولث، حيث ارتدت فستاناً بقيمة 985 جنيهاً إسترلينياً اقترضته من والدتها.