اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألكسندر علوم يروج إلى عمله الجديد «حيرة».. ورحمة رياض تعلق

ألكسندر علوم ورحمة رياض - صورة من حسابه على إنستجرام
ألكسندر علوم ورحمة رياض - صورة من حسابه على إنستجرام
روّج النجم ألكسندر علوم، زوج الفنانة رحمة رياض، إلى مسلسله الجديد والذي تم تصويرة حاليًا في تركيا تحت اسم «حيرة»، على أن يتم عرضه عبر منصة «شاهد» الرقمية قريبًا، اعتبارًا من منتصف شهر سبتمبر المقبل.

ونشر ألكسندر علوم البوستر الرسمي للمسلسل العراقي الجديد، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ليشوق المتابعين للعمل المنتظر.

ومن جانبها علقت النجمة رحمة رياض على البوستر الذي نشره زوجها ألكسندر علوم، قائلة: «مبروك يا حبيبي الله يوفقك وإن شاء الله تعبك ما يروح هدر موفقين جميعًا».
لقطة شاشة لتعليق رحمة رياض - من حساب ألكسندر على إنستجرام

هذا وتدور أحداث مسلسل «حيرة» ما بين مشاعر الحب والانتقام، حيث يتوجب على عاشقين في العمل مواجهة مجتمع قاسٍ، بالإضافة إلى والد متسلط، يريد أن يمنع زواجهما.

المسلسل يأتي من بطولة النجمة ألكسندر علوم، زهراء بن ميم، اياد الطائي، براء الزبيدي، حيدر عبد ثامر وبكر خالد.

جديد رحمة رياض

وتُحضر رحمة رياض زوجة ألكسندر علوم، لأغنية جديدة للمشاركة بها في مونديال كأس العالم بقطر، وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك رحمة فيها بحدث رياضي، فقامت بإحياء حفل النسخة العاشرة من كأس العرب بأغنية «الكوكب».

وأعربت رحمة رياض في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، عن سعادتها بالتواجد في مونديال كأس العالم بقطر، قائلة خلال لقاء لها ببرنامج «et بالعربي»: «البعض قد يقول محظوظة وإذا هذا كان حظ الحمد لله ولكن صدقوني الاجتهاد والتعب والشغل يجيب نتيجة وأنا تعبت جداً».
ألكسندر علوم ورحمة رياض - صورة من حسابها على إنستجرام

ولم تكشف رحمة عن أي تفاصيل تتعلق بالأغنية وكلماتها وألحانها.

وكانت رحمة رياض قد أحيت حفلا مميزاً على هامش فعاليات مهرجان قرطاج في دورته السادسة والخمسين والتي انتهت فعاليتها خلال الأيام الماضية.

وكانت رحمة رياض قد طرحت مؤخراً اغنيتها الجديدة «اصعد للكمر» وهي من كلمات حيدر الأسير وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي وتحظى الأغنية بنجاح كبير حيث تخطت أكثر من 22 مليون مشاهدة لغاية الآن رغم مرور أقل من شهر على طرحها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».